أخبار الهلال اليوم| كنو "يتهم" النصر.. عقوبة بيريرا وتضحية كويلار

تاريخ النشر: 19/02/2022
801
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| كنو يتهم النصر.. عقوبة بيريرا وتضحية كويلار
شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الهلال، فوزًا كاسحًا على نظيره الشباب (5-0)، يوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة، وبفارق 14 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم السبت..

* عقوبة دولية

كشفت تقارير، عن عدم إرسال "فيفا"، أي خطاب إلى الهلال، بفرض عقوبة انضباطية على ماثيوس بيريرا ومحمد كنو، وبالتالي مشاركتهم أمام النصر، بشكل طبيعي.

 

* إصابة صادمة

الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، كشف عن خوض جوستافو كويلار، مباريات فريقه الهلال؛ وهو مصاب في الركبة، تضحية منه لعدم وجود البديل.

* قرار البليهي

رفض المدافع الدولي علي البليهي، تكرار غرز علم فريقه الهلال مجددًا، في ديربي النصر القادم، ببطولة كأس الملك، حال الفوز.

* قضية كنو
الناقد ووكيل اللاعبين غرم العمري، أعلن تقديم محامي محمد كنو، شكوى ضد النصر، في غرفة فض المنازعات؛ لعدم وجود عقود من الأساس، بين الطرفين.

* رد كويلار
رد الكولومبي جوستافو كويلار، على أنباء عدم سعادته في الهلال؛ بالقول: "العيش في السعودية رائع.. البلد في حالة ممتازة، والنادي يوفر لنا كل شيء".

اقرأ أيضا

جارديم.. هل يقود ثلاثي الهجوم الجبار بعد الرحيل عن الهلال؟

تضحية تاريخية.. نجم الهلال يخوض المباريات مصابا

حمل تطبيق سعودي الآن