تضحية تاريخية.. نجم الهلال يخوض المباريات "مصابا"

تاريخ النشر: 19/02/2022
542
منذ سنتين
تضحية تاريخية.. نجم الهلال يخوض المباريات مصابا

فجّر الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

 
والهلال يستعد حاليًا، لمواجهة مصيرية أمام النصر، يوم الإثنين القادم، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

والفائز من الهلال والنصر، سيواجه في المربع الذهبي لأغلى البطولات، المتأهل من ربع النهائي الآخر، الذي سيجمع بين الأهلي والشباب.

* مفاجأة "صادمة" عن نجم الهلال..


وفي هذا السياق، كشف القحطاني عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن خوض النجم الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان نادي الهلال، مباريات الفريق الأول لكرة القدم؛ وهو يُعاني من إصابة في الركبة.

اقرأ أيضًا
 
وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن كويلار، يُعاني من هذه الإصابة، منذ مباراة الزعيم الهلالي، أمام تشيلسي، في كأس العالم للأندية.

وخسر الهلال، بهدف مقابل لا شيء أمام تشيلسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد مباراة ملحمية، أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 9 فبراير.

 

كويلار أمام تشيلسيكويلار أمام تشيلسي

  وبعد مباراة تشيلسي، خاض كويلار، مباراتين مع الهلال؛ أمام الأهلي المصري، والذي خسرها الزعيم، برباعية نظيفة، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع، في البطولة العالمية، وأمام الشباب، والذي انتصر فيها الفريق الأزرق (5-0)، في الجولة 221 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وأكد خالد القحطاني، أن النجم الكولومبي، يقدم مستويات مبهرة مع الهلال، على الرغم من هذه الإصابة.

جدير بالذكر أن خط وسط الهلال، يُعاني من نقص عددي كبير، في ظل إصابة الثنائي ناصر الدوسري وعبدالإله المالكي، بالإضافة إلى معاناة القائد سلمان الفرج "بدنيًا". 

ملحوظة.. الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، قام بمسح التغريدة من حسابه، بعد ساعة من نشرها تقريبًا؛ دون الكشف عن السبب.

اقرأ أيضا

غرزة ثانية لعلم الهلال في مرسول بارك.. البليهي يفاجئ النصر

محامي كنو يزلزل الهلال والنصر.. والكشف عن موعد الحكم في القضية

حمل تطبيق سعودي الآن