بيكهام يخطط للجمع بين رونالدو وميسي في 2020

تاريخ النشر: 16/09/2018
1537
منذ 6 سنوات
بيكهام يخطط للجمع بين رونالدو وميسي في 2020

يخطط النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لانطلاقة قوية لفريقه انتر ميامي، والذي من المقرر أن يبدأ مشاركاته في الدوري الأمريكي للمحترفين بداية موسم 2020-2021.

وأعلن بيكهام خلال الأيام الماضية، عن تغيير اسم النادي من "ميامي" لـ "انتر ميامي"، حيث يبحث قائد منتخب إنجلترا السابق، حاليا خطة الإعداد لتكوين الفريق في تجربة مشابه لفريق نيويورك سيتي.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، عن تخطيط بيكهام للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، في 2020 مع انطلاق نشاط انتر ميامي.

وأكدت أن بيكهام لديه حلم واحد هو الجمع بين الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في فريقه لكي يصبح الأشهر في تاريخ كرة القدم الأمريكية.

وأوضحت أن بيكهام يريد التعاقد مع نجم كبير مثل ميسي أو رونالجو من أجل إدخال استثمارات مالية ضخمة لفريق، من خلال عوائد الإعلانات وبيع القمصان، كما حدث مع يوفنتوس الإيطالي، عقب التعاقد مع كريستيانو في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت إلى أن بيكهام سيحاول استغلال بلوغ ميسي عامه الـ 33، مع بقاء موسم وحيد للنجم الأرجنتيني في تعاقده مع برشلونة، والذي من الممكن وقتها أن يسمح له بالرحيل والانتقال للدوري الأمريكي.


اقرأ أيضا

بيكهام يعلن تغيير اسم وشعار نادي ميامي

بعد خسارة الرهان.. إبراهيموفيتش لبيكهام: سأرتدي قميص إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن