كونترا يبرر سبب التعادل أمام التعاون ويدافع عن لاعبي الاتحاد

تاريخ النشر: 17/02/2022
1217
منذ سنتين
كونترا يبرر سبب التعادل أمام التعاون ويدافع عن لاعبي الاتحاد

أعرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن حزنه لعدم تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين.

 
تعادل فريق الاتحاد، مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة 21 "يوم التأسيس" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وقال كوزمين كونترا في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة التعاون: "لست سعيد بالتعادل، ولكننا لعبنا ضد فريق قوي وصعب".
 
وأضاف مدرب الاتحاد: "بالنظر للفرص التي أضاعوها اللاعبين اليوم، ففي النهاية قد خسرنا نقطتين، ليس هناك شي نلوم عليه اللاعبين بشكل عام".
 
وتابع كوزمين كونترا: "أهم شي بالنسبة لي اليوم لاعبو فريقي قدموا مباراة كبيرة، لقد قاتلوا اليوم وسنعوض في المباريات القادمة".
 
ويستعد الاتحاد لمواجهة التعاون يوم الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
جدير بالذكر، أن الاتحاد رفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة، ليحافظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي التعاون في المركز العاشر، برصيد 22 نقطة. 

اقرأ أيضا

خطة كونترا لتعويض غياب "سداسي الاتحاد" أمام الباطن

خطر يهدد الاتحاد.. كيف يفكر كونترا في إنقاذ العميد؟

حمل تطبيق سعودي الآن