نفاذ تذاكر الهلال ودياز يفرض تدريبات نارية استعدادا لديربي الشباب

تاريخ النشر: 16/02/2022
286
منذ سنتين
نفاذ تذاكر الهلال ودياز يفرض تدريبات نارية استعدادا لديربي الشباب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الأربعاء، تدريباته التحضيرية لمباراة الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين.

 

موعد مباراة الهلال والشباب


يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ديربي الرياض، بين الهلال والشباب، في قمة مباريات الجولة الواحدة وعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
ويُلعب ديربي الرياض، بين الهلال والشباب، في الساعة الثامنة وأربعون دقيقة من مساء غدٍ الخميس، على على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في العاصمة السعودية الرياض.
 

تدريبات الهلال لمباراة الشباب


وعقد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، قبيل بداية المران اجتماعا فنيا باللاعبين، وفرض عدد من التدريبات البدنية باستخدام الكرة.
  📸 اختتمنا التحضيرات لـ "الشباب" ⚽️💙#الهلال pic.twitter.com/QSHvXondE1  شرح دياز عدد من الجمل التكيكية على جزء من الملعب، وتابع المران الأستاذ فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.
  📸 The last preparations for “Al-Shabab” ⚽️#AlHilal 💙 pic.twitter.com/vOgaDoDaTj  اختتم الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.
 
ويسعى الهلال لمصالحة جماهيره العاشقة بعد الخروج المؤسف من بطولة كأس العالم للأندية وخسارة الميدالية البرونزية على يد الأهلي المصري برباعية نظيفة، في حين يحاول الشباب الحفاظ على مقعد وصافة جدول الدوري على أقل تقدير خلال الوقت الراهن في صراعه مع الاتحاد على دوري المحترفين السعودي.
 
جدير بالذكر، أن فريق الشباب يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الهلال رابعا بـ 31 نقطة وله ثلاث مؤجلات.
 

تذاكر مباراة الهلال والشباب

 
كشفت تقارير إعلامية، عن نفاذ تذاكر مباراة الهلال والشباب والتي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في العاصمة السعودية الرياض، وتبقى عدد قليل خلف المرمى.  

اقرأ أيضا

شاموسكا يستعرض عضلاته على الهلال ويهدد صدارة الاتحاد للدوري

فيديو| فيفا يتوج نجم الهلال بـجائزة دولية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن