تداعيات تعادل برشلونة وإسبانيول ..3 أزمات كبرى قبل لقاء نابولي

تاريخ النشر: 15/02/2022
125
منذ سنتين
تداعيات تعادل برشلونة وإسبانيول ..3 أزمات كبرى قبل لقاء نابولي
لا صوت يعلو داخل نادي برشلونة الإسباني حاليا على كيفية التخلص من صدمة التعادل الأخير مع إسبانيول 2/2 في الجولة 24 من عمر الدوري الإسباني عندما يلتقي نابولي الإيطالي بعد غد الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.
وشهدت كواليس الفريق الكاتالوني مجموعة من الأحداث الساخنة التي ضربت برشلونة على خلفية التعادل مع إسبانيول 2/2 في الليجا والتفريط في نقطتين غاليتين من جديد في سباق التمسك بأمل المنافسة.

بيكيه أول ضحايا تعادل برشلونة وإسبانيول

 
وأول الأحداث الساخنة هي الخلاف الذي نشب بين تشافي المدير الفني لبرشلونة مع لاعبه جيرارد بيكيه قلب الدفاع الذي تعرض للطرد في لقاء إسبانيول في الدقيقة 90 ومعاناة اللاعب من العصبية وهو أمر انتقده بشدة تشافي ولوح لأول مرة بتجميد بيكيه عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة لو تكررت منه أخطاء لقاء البارسا وإسبانيول.
 

تشافي يرفض المهاجمين في تعادل البارسا


وثاني الأحداث الساخنة هي رفض تشافي كافة الانتقادات التي أطلقها مسئولي النادي في حق مجموعة من اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المنتظر أمام إسبانيول مثل نيوكلاس جونزاليس وإريك جارسيا وبابلو مارتن ولوح باللجوء إلى لابورتا رئيس النادي من أجل تطبيق سياسة منع الأحاديث المضادة أو الأصوات التي تنتقد لاعبي برشلونة بعد لقاء البارسا وإسبانيول.
 

برشلونة في ورطة بسبب نتيجة اسبانيول

 
وثالث الأحداث الساخنة التي أنفجرت في برشلونة هي رفض تشافي التعهد لإدارة برشلونة بالمنافسة على لقب الليجا في الموسم الجاري وكذلك عدم التعهد بإنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي في ظل تسلمه المهمة في ظروف صعبة مع تردي النتائج وتأخر البارسا في الترتيب ومعاناته من أخطاء الماضي والتي على أثرها تعادل البارسا مع إسبانيول 2-2 وتركيز المدرب على لقاءه مع نابولي ومحاولة المنافسة على لقب بطل الدوري الأوروبي في الموسم الجاري. 

إقرأ أيضًا:

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة قبل مواجهة نابولي في قمة الدوري الأوروبي

مانشستر سيتي جاهز لخطف جوهرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن