3 أندية عملاقة تتنافس على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 15/02/2022
181
منذ سنتين
3 أندية عملاقة تتنافس على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صراع محتمل سيجمع بين أندية عملاقة في الدوريات الخمس الكبرى من أجل الفوز بخدمات النجم كريستيانو رونالدو، جناح فريق مانشستر يونايتد، بعد الشكوك التي ارتبطت به في الآونة الأخيرة.

وأبدى نادي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وروما، اهتمامهم بضم رونالدو لصفوفهم، حيث يحاول جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ذئاب إيطاليا الجمع بينه وبين لاعبه السابق في ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة "الصن" الإنجليزية، أن رونالدو صاحب الـ 37 عامًا، يأمل في إنهاء مسيرته في يونايتد بعد العودة إلى ناديه السابق من هذا الموسم.

لكن وكيل أعماله خورخي مينديز أجرى محادثات مع ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي الجديد لفريق الشياطين الحمر، بشأن مخاوف عن المستوى السيء لفريقه.

طالع أيضًا: بعد التهديد بالرحيل.. 5 وجهات محتملة أمام رونالدو إحداها برشلونة


وودع مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ميدلسبره، وهو في صراع حقيقي على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد العديد من التعادلات المخيبة للآمال مع بيرنلي وساوثهامبتون.

ويعاني لاعب ريال مدريد السابق أيضًا في صفوف اليونايتد مؤخرًا بعد التألق الكبير الذي قدمه في بداية عودته إلى الشياطين، لكن رونالدو لم يفلح في تسجيل أي أهداف في آخر 6 لقاءات خاضها مع مانشستر يونايتد، لتصبح أطول فترة صام فيها عن زيارة الشباك.

وسيتطلع رونالدو لإنهاء أيامه العجاف الأطول في مسيرته منذ أكثر من عقد، حينما يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره برايتون هذا المساء في منافسات الجولة الـ 18 المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رونالدو ينهار ومانشستر يونايتد مستعد لطرده بنهاية الموسم

3 عوامل تقرب هالاند من مانشستر يونايتد بدلا من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن