برشلونة يستغل ديون سانتوس لخطف مواهبه في الصيف على غرار نيمار

تاريخ النشر: 15/02/2022
225
منذ سنتين
برشلونة يستغل ديون سانتوس لخطف مواهبه في الصيف على غرار نيمار

يراقب فريق برشلونة العديد من المواهب في صفوف فريق سانتوس البرازيلي، من أجل ضمهم إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، من أجل إعادة إعمار فريق الكرة في البلوجرانا.

كانت بداية الصيف حينما سأل ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، نظيره السكرتير التنفيذي رامون بلانز في سانتوس، عن إمكانية ضم أحد اللاعبين من فريق سانتوس، على غرار ما حدث من قبل مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في عام 2013.

طالع أيضا: طلب غريب من راعي برشلونة الجديد.. يشترط نجاح تشافي!


ومثلت الديون التي تراكمت على فريق سانتوس مشكلة، لأنهم لا يستطيعون دفعها لنادي البلوجرانا، والتي لا يمكن تنظيمها إلا من خلال خيارات التعاقد مع مواهب وجواهر الفريق البرازيلي.

ويحاول برشلونة إعادة النجاح في التعاقد مع اللاعبين البرازيلين، بعدما فشل مؤخرًا في النجاح في ذلك، وكان أبرزهم التعاقد مع اللاعب ماتيوس فيرنانديز، الذي تم اختياره عن طريق إريك أبيدال، إلا أن الأمر انتهى بمشكلة حتى تم إنهاء عقده.

وراقب برشلونة أحد اللاعبين البالغين من العمر 17 عامًا، يدعى أنجيلو جابرييل، قد ظهر لأول مرة بالفعل مع الفريق الأول، وينتظر البارسا أن يثبت نفسه لاعبًا وسط النخبة ليصبح لاعبًا في الفريق الكتالوني مستقبلًا.

بجانب أنجيلو، وضع برشلونة لاعب خط الوسط في سانتوس، كايكي، وسط خيارات التعاقد معهم، بعد أن أثار إعجاب عملاق إسبانيا، في المباريات التي شارك فيها، حيث بلغت قيمة التعاقد مع اللاعب حوالي 35 مليون يورو، لكن اللاعب قد تصبح قيمته أعلى قريبًا.

طالع أيضا: خطة خادعة من سان جيرمان تقرب إندريك من ريال مدريد وبرشلونة يتأهب

وقام برشلونة بإضفاء الطابع الرسمي على العملية التي يستعد للقيام بها مع سانتوس، وضمن أولوية التعاقد مع هذين اللاعبين، ففي حالة أنجيلو، أتى للتحدث معه وممثليه، وينتظر البارسا بلوغ اللاعب 18 عامًا، من أجل أن يكون محترفًا ولديه القدرة على الانتقال إلى أوروبا.

سيتم اتخاذ القرار من قبل المنطقة الرياضية الجديدة مع تشافي هيرنانديز، بعد أن أكد جميع الفنيين الذين أرسلهم برشلونة للتجسس بأنهم معجبون به بشدة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي جاهز لخطف جوهرة برشلونة

رسميا.. برشلونة يعلن مدى إصابة أراوخو قلق في البلوجرانا

حمل تطبيق سعودي الآن