"جاهز بنسبة 100%".. بنزيما أساسيا مع ريال مدريد أمام باريس

تاريخ النشر: 15/02/2022
178
منذ سنتين
جاهز بنسبة 100%.. بنزيما أساسيا مع ريال مدريد أمام باريس

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، مشاركته في مواجهة فريقه يوم غدا الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد الإسباني يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتدرب بشكل طبيعي النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مع باقي زملائه قبل مواجهة الغد المثيرة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وكان الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد قرر أصطحاب جميع لاعبي فريقه في بعثة باريس، من أجل دراسة كافة الخيارات حال لم ينجح بنزيما في المشاركة باللقاء.


تابع أيضا..



ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لباريس في قمة دوري الأبطال

ريال مدريد يعلن رحيل جاريث بيل وضربة قاضية لباريس في دوري الأبطال
 

&بنزيما يعلن مشاركته أمام باريس سان جيرمان:


قال بنزيما عبر حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، عن مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة غدا: "أراكم غداً".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فيرلاند ميندي وكريم بنزيما تدربا بشكل طبيعي مع المجموعة، ومن المتوقع أن يكونا متاحين للمدرب كارلو أنشيلوتي في اللقاء.

وأوضحت أن بنزيما سيشارك بشكل أساسي في مواجهة الغد أمام باريس سان جيرمان، حيث لن يكون بديل كما كان متوقعا قبل المران الأخير للفريق الملكي مساء اليوم الأثنين.

وقال أنشلوتي مدرب ريال مدريد عن مشاركة بنزيما: "اللاعب والأطباء ولدي الكلمة الأخيرة، أنا الأخير، يجب أن أستمع وأتخذ القرار، تدرب بنزيما بشكل فردي دون مشاكل".

وأوضح: "هناك شعور اللاعب، ثم المدرب هو الذي يجب أن يفكر إذا لم يلعب لمدة شهر وأنه كريم، إذا كان بخير فعليه اللعب".

&بديل بنزيما حال غيابه عن المباراة أمام باريس سان جيرمان:


كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن موقف بنزيما لا يزال غامضًا بشأن المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان.

وأوضح البرنامج الشهير، أن هناك حالة تفاؤل كبيرة لمشاركة بنزيما في المباراة، أما في حالة عدم مشاركته في المباراة سيكون الويلزي جاريث بيل هو بديله في هجوم الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف موعد عودة بنزيما.. ويؤكد: هذا ما أتمناه لنيمار

مفاجأة.. أنشيلوتي يحدد بديل بنزيما مع ريال مدريد أمام سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن