أول قرارات دياز في الهلال.. تعرف على الكواليس الكاملة

تاريخ النشر: 14/02/2022
783
منذ سنتين
أول قرارات دياز في الهلال.. تعرف على الكواليس الكاملة

فور توليه المسئولية بشكل رسمي، قرر رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الزعيم خلال مبارياته المقبلة في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.


وكتبت الساعات الأخيرة استقرار دياز على تعديل طريقة اللعب والعودة إلى تكتيك 4-2-3-1 بشكل فعال ورسمي على أن يتم اختيار النيجيري أوديون إيجالو رأس الحربة كمهاجم صريح على حساب المالي موسى ماريجا مع منح الأولوية في ثلاثي الوسط لأندري كاريلو وسالم الدوسري وبيريرا في الجانب الهجومي على أمل تحسين الأداء التهديفي بالنسبة إلى الزعيم في المرحلة المقبلة وعلاج تراجع معدلات الأهداف للفريق.

واستقر رامون دياز في نفس الوقت على وضع الوافدين في يناير الماضي مثل محمد العويس وسعود عبدالحميد تحت دائرة المتابعة ومنحهما الوقت الكاف للتأقلم والتجانس مع زملائهم اللاعبين قبل الدفع بهم في المباريات الرسمية خاصة في ظل التخوف من ظهورهما بشكل غير جيد.

وتتجه النية لدى المدير الفني لعقد جلسات مع لاعبيه الكبار مثل كاريلو وسالم الدوسري وإيجالو وياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي لرفع الروح المعنوية بين عناصر الخبرة وتخطي صدمة الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لاشىء في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع من عمر بطولة كأس العالم للأندية.

والمثير في الأمر أن المدير الفني الأرجنتيني فاجأ إدارة النادي بمعرفته الجيدة بالفريق في الوقت الحالي ومتابعته لمبارياته عبر معاونه ونجله إيميليانو دياز للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق والعمل على الوصول لأفضل تشكيلة في الهلال يمكن الرهان عليها في المباريات المقبلة عند استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا

طرد جارديم.. لماذا احتفلت جماهير الهلال؟

صورة| جارديم في تدريبات الهلال.. هل تراجع بن نافل عن قرار إقالته؟

حمل تطبيق سعودي الآن