أخبار الهلال اليوم| إقالة جارديم.. ولفتة طيبة مع نجم النصر

تاريخ النشر: 14/02/2022
448
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| إقالة جارديم.. ولفتة طيبة مع نجم النصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس العالم للأندية.

واكتفى الهلال، بطل آسيا، بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بعد خسارة كبيرة أمام الأهلي المصري بنتيجة (0-4)، على ملعب آل نهيان، في مباراة المركزين الثالث والرابع.

ويستعد الهلال لمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم الإثنين..


- قيمة فسخ عقد جارديم مع الهلال
يضطر الهلال بحسب آخر المستجدات الصحفية، إلى دفع 15 مليون ريال سعودي إلى ليوناردو جارديم، قيمة الشرط الجزائي، من أجل فسخ عقد المدرب البرتغالي مع الفريق الأول لكرة القدم.

- البديل هو رامون دياز
بات الهلال على أعتاب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بينما يتواجد رباعي آخر ضمن المرشحين، هم البرتغاليان روي فيتوريا وخورخي خيسوس، الأرجنتيني أنطونيو بيتزي والروماني ميريل رادوي.

- وجهة جارديم بعد الهلال
يأمل نادي كورينثيانز البرازيلي، التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، فور أن يرحل الأخير عن صفوف الهلال.

- موقف وليد عبد الله من الهلال
بعد أن أجرى وليد عبد الله، الفحوصات الطبية الإضافية على موضع إصابته التي تعرض لها أمام الاتحاد، أصبح حارس النصر في أتم الجاهزية من أجل المشاركة ضد الهلال، في ربع نهائي كأس الملك، 21 فبراير الجاري.

- لفتة طيبة من البليهي مع نجم النصر
زار علي البليهي، الحارس وليد عبد الله في منزله، كما أرسل له باقة ورد، بعد أن تعرض نجم النصر إلى إصابة خطيرة في الرأس في أثناء مشاركته ضد الاتحاد.

اقرأ أيضا

رامون دياز .. 7 أرقام قياسية برحلة ساحر الهلال في الولاية الأولى

الهلال يوقع مع بديل جارديم .. صحفي أرجنتيني يغرد

حمل تطبيق سعودي الآن