رسالة من تشافي لبوسكيتس قبل نهاية المباراة تكشف كيف تعادل برشلونة

تاريخ النشر: 14/02/2022
496
منذ سنتين
رسالة من تشافي لبوسكيتس قبل نهاية المباراة تكشف كيف تعادل برشلونة

ورقة صغيرة بيد قائد فريق برشلونة، سيريجيو بوسكيتس، أثارت فضولًا واسعًا بين جماهير النادي الكتالوني، خلال مباراة الأمس أمام إسبانيول بالدوري الإسباني.


وتعادل برشلونة بهدفين لمثلهما مع إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني، بينما كانت تأمل الجماهير أن يستمر الفريق على منوال التحسن كما حدث أمام أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.

رسالة تشافي لبوسكيتس تقلب الأوضاع

واستطاع برشلونة التعادل في الدقيقة 92، قبل نهاية المباراة، حين سجل المدافع جيرارد بيكيه هدف استعادة النقطة الثمينة في لقاء الديربي.

ولاحظ الجماهير بعدما التقطت أعين الكاميرات، ورقة صغيرة تحمل رسالة لقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، قبل ربع ساعة فقط من نهاية المباراة، خلال تأخر برشلونة في النتيجة.

بعدما أعطى جافي زميله بوسكيتس الورقة، بدأ برشلونة في التغيير تكتيكيًا، وتخلى البارسا عن حذره الدفاعي، ولعب الفريق بثلاثة مدافعين فقط.

ديمبيلي وأداما تراوري تحولا إلى أجنحة صريحة لبرشلونة، وكثف البارسا من هجومه حتى استطاع إدراك التعادل خارج ميدانه.

إقرأ أيضًا:

ويذكر أن برشلونة يسعى للتعاقد مع الإفواري فرانك كيسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل من ميلان الإيطالي، بينما يكثف النادي من جهوده للحصول على خدماته.

برشلونة فشل هذا الموسم بالتمسك بالبقاء في دوري أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، حيث يعيش الفريق فترة من الاحلال والتجديد على المستوى الفني، بعدما أثرت أزمة فيروس كورونا وقرارات الإدارة السابقة على الأوضاع الاقتصادية للنادي الكتالوني، أحد أهم الأندية في العالم.

وتولى تشافي هيرناديز تدريب برشلونة بعد انطلاق الموسم الحالي، حيث استقرت الإدارة على تعيينه، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي فشل في قيادة البارسا لتحقيق النتائج الإيجابية محليًا وقاريًا.

اقرأ أيضا

أراوخو يقدم اعتذارا على تصرفه المؤسف في مواجهة برشلونة وإسبانيول

شرط خاص من يوفنتوس لرحيل دي ليخت إلى برشلونة.. رايولا الشرير

حمل تطبيق سعودي الآن