"مدرب المغرب كاذب".. حمد الله يكشف تفاصيل جديدة

تاريخ النشر: 13/02/2022
537
منذ سنتين
مدرب المغرب كاذب.. حمد الله يكشف تفاصيل جديدة

كشف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، عن تفاصيل جديدة بشأن رده على المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، وحيد خاليلوزيتش، حول استدعائه لتمثيل "أسود الأطلس".

وفجر عبد الرزاق حمد الله، حالة من الجدل، بعد نشر بيان عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، أكد فيها أن ما ذكره مدرب منتخب المغرب بشأن التواصل مع حمد الله من أجل استدعائه للمنتخب، واشتراط الأخير اللعب أساسيًا، يعد كذبًا من المدرب.

وجاء رد حمد الله على تصريحات المدرب خاليلوزيتش، كالآتي..

"توضيح.. من خلال آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه أو ما بين أحد من طاقمه وبيتي، وذكر أيضًا أنني أشترط أن ألعب أساسي أو عدم تلبية الدعوة المنتخب هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدًا، وأؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيتي وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب.

أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات.. والسلام عليكم ورحمة الله".

ونشر حمد الله رسالة جديدة، تحمل كواليس جديدة بشأن الواقعة، جاءت كالآتي..

"توضيح إضافي لكي لا يتم تأويل كلامي..

آخر اتصال كان بيني وبين السيد مصطفى حجي كان في سنة 2019 وكان اتصالا في "إطار شخصي" ليقدم لي بعض النصائح الفنية مشكور عليها، ويفسر بها عدم استدعائي آنذاك للمنتخب وليس لاستدعائي.

أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسي كما جاء على لسان المدرب فهذا شيء عاري من الصحة.

ختاما، أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، وأنا لن أتردد أبدا وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب.

والسلام عليكم ورحمة الله".


 

رسالة حمد الله الأولى للرد على مدرب المغربرسالة حمد الله الأولى للرد على مدرب المغرب

  

رسالة حمد الله الثانية للرد على مدرب المغربرسالة حمد الله الثانية للرد على مدرب المغرب

 

اقرأ أيضا

فيديو| خناقة شوارع بسبب حمد الله.. والمولد يرد بـضرب نجم النصر

فيديو| حمد الله يسجل.. هكذا احتفل نجم الاتحاد بـهدفه في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن