مفاجأة سارة إلى سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/02/2022
278
منذ سنتين
مفاجأة سارة إلى سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

يتواصل الحديث عن الحالة البدنية والفنية للنجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار، للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في مباراة سانت إيتيان خلال نوفمبر الماضي، حيث شهدت الدقيقة "84" من عمر المباراة، سقوط نيمار على أرض الملعب بعد مراوغة لاعب سانت، وهو يصرخ من قوة الألم.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

** أخر تطورات حالة نيمار البدنية قبل مواجهة ريال مدريد:


وأكدت شبكة "RMC" الفرنسية، اليوم، أن نيمار سيكون حاضراً في المواجهة القادمة ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم.

ويذكر أن البرازيلي نيمار، شارك في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل بعد الإصابة القوية التى تعرض لها الفترة الماضية.

وشارك اللاعب البرازيلي صباح اليوم في الجلسة التدريبية كاملة مع زملائه في باريس سان جيرمان، ويفعل كل شئ من أجل اللحاق بمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل. 

اقرأ أيضا

صدمة في ريال مدريد.. بنسبة 100% بنزيما يغيب عن مواجهة باريس

طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن