الكالتشيو 4| أسباب تجعل رونالدو يفتتح أهدافه مع يوفنتوس أمام ساسولو اليوم

تاريخ النشر: 16/09/2018
830
منذ 6 سنوات
الكالتشيو 4| أسباب تجعل رونالدو يفتتح أهدافه مع يوفنتوس أمام ساسولو اليوم

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل أول أهدافه مع نادي يوفنتوس، الذي يستضيف ساسولو في الرابعة عصر اليوم، الأحد، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من التسجيل على مدار ثلاث مباريات خاضها مع يوفنتوس الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.

رونالدو حاليا يمتلك رقما سلبيا لم يحدث معه طوال مسيرته في الملاعب الأوروبية، بمحاولته على مرمى الخصوم 23 مرة، دون تسجيل أي هدف، لكن نستعرض في هذا التقرير أسباب تجعل شباك ساسولو جاهزة لاستقبال أول أهداف الدون بقميص السيدة العجوز..

الانتقاد يحفز رونالدو

رونالدو حاليا محل انتقادات كبيرة من بعض الصحفيين في إيطاليا بالإضافة إلى الجماهير المنافسة ليوفنتوس من أجل الضغط عليه حتى لا يتألق كعادته.

كل من يعرف رونالدو أنه ليس لاعب ماهرفحسب، بل إنه متحد قوي، ويحب كسب الرهانات أمام منتقديه، لأن الانتقاد يحفزه للتألق، وليس العكس لذلك سيحاول الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا افتتاح أهدافه في مباراة اليوم أمام الجماهير التي صفقت له الموسم الماضي مع ريال مدريد.


الراحة من المباريات الدولية

رونالدو يعتبر اللاعب الدولي الوحيد من نجوم يوفنتوس الذي حصل على راحة سلبية من معسكر منتخب بلاده الأسبوع الماضي، حيث فضل اللاعب قضاء فترة نقاهة مع عائلته من أجل تجهيز نفسه لعودة الدوري الإيطالي، وافتتاح سجله التهديفي.

هذه الراحة بالطبع ستشكل فارقا في مستوى رونالدو مع يوفنتوس، خاصة أن النجم البرتغالي انضم إلى تدريبات السيدة العجوز قبل انطلاق الموسم بفترة قليلة مما جعله غير جاهزا بنسبة 100% لقيادة هجوم بطل الدوري الإيطالي. 


ساسولو الضحية المفضلة

يعتبر ساسولو من أكثر الفرق استقبالا لأهداف يوفنتوس عبر تاريخ الدوري الإيطالي كما أن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين انتهت لصالح السيدة العجوز بنتيجة 7/0 في الموسم الماضي.

كما أن آخر مرة نجح فيها ساسولو في خطف نقطة من أبناء تورينو كانت في أكتوبر 2015، ومنذ ذلك التوقيت استقبل الفريق الأخضر 16 هدفا مقابل تسجيل هدفين فقط.

رغم أن ساسولو حاليا وصيف يوفنتوس في الدوري الإيطالي، إلا أن فريق السيدة العجوز لن يتنازل على الابتعاد بصدارة الكالتشيو من أجل حسم لقب البطولة المحلية مبكرا للتركيز على دوري أبطال أوروبا الذي يعد الهدف الأول للسيدة العجوز هذا الموسم.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على نابولي صاحب الوصافة والذي تغلب أمس على فيورنتينا بهدف دون مقابل، فيما يحتل ساسولو المركز الثالث برصيد 7 نقاط.


اقرأ أيضا

ديل بييرو يكشف سر تفوقه على كريستيانو رونالدو

خليفة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد: مودريتش أفضل لاعب بالعالم

حمل تطبيق سعودي الآن