بوكيتينو يكشف إمكانية تواجد نيمار مع باريس أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/02/2022
500
منذ سنتين
بوكيتينو يكشف إمكانية تواجد نيمار مع باريس أمام ريال مدريد

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الباريسي، من المشاركة أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع الجاري.

 
من المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

بوكيتينو يكشف موقف نيمار من مواجهة ريال مدريد:

 
وأكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في تصريحات صحفية: "آمل أن يكون نيمار متواجدًا يوم الثلاثاء المقبل لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".
 
ويعاني نيمار في الفترة الماضية، من الإصابة في الكاحل منذ نهاية نوفمبر 2021 أثناء مباراة سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، وعلى مدار الفترة الحالية يواصل البرنامج التأهيلي.
 
واختتم بوكيتينو، تصريحاته قائلًا: "لأن الواقع شيء آخر، الكل يتوقع وهذا شيء لا يدعمه العلم، قد يكون جاهزًا لمباراة ريال مدريد، لأن حالته في تطور مستمر وأصبحت جيدة جدًا".
 

إصابة نجم باريس سان جيرمان:

 
في المقابل، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لياندرو باريديس، تعرض لإصابة في العضلة الضامة التى أبعدته عن مواجهة رين أمس الجمعة ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
 
الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة باريديس، في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

قائمة ريال مدريد تثير مخاوف الجماهير قبل مواجهة فياريال

حمل تطبيق سعودي الآن