أنمار الحائلي: لن أرحل.. وطلب خاص لجماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 12/02/2022
465
منذ سنتين
أنمار الحائلي: لن أرحل.. وطلب خاص لجماهير الاتحاد

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن مدة رئاسته لم تنتهِ بعد، ولا ينوي تقديم استقالته، مبينًا أنه ينوي التقدم لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف الحائلي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "البعض تمنوا استقالتي أو انهيار الفريق، ولكني لن أتقدم باستقالتي، ولن أعين شخصًا للرد على الشائعات فقط".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره النصر بنتيجة (3-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي عن المباراة "الفوز جاء بفضل من الله ثم جهد إخواني اللاعبين والإداريين، كنا نود حضور الجماهير ولكن قدر الله وما شاء فعل، أطلب من الجماهير أن تحضر المباريات القادمة (متعشين ومرتاحين)، ولا نريد قرارات انضباطية لأنها كلها 90 دقيقة".

وعن قرار منع جماهير الاتحاد من حضور مباراة النصر، قال الحائلي "نثق في منظومتنا الرياضية، وبعض الأمور سيتم توضيحها خلال الفترة القادمة، وإذا غاب الجمهور نحضر مكانهم في المدرجات".

واستطرد "هناك محاولات للتأثير على لاعبي الاتحاد، ولكن الفريق معزول تمامًا عن الأمور الخارجية، فالبكائيات لن تفيد أحدًا داخل الملعب".

وتابع الحائلي "عبد الرزاق حمد الله لاعب ضمن مجموعة اللاعبين، وكلهم على قدر المستوى ولم يقصروا، ونهدي الفوز للاعبين الغائبين بسبب الإصابة، مثل حجازي وكورنادو وكافة اللاعبين".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة من 19 مباراة، ليحافظ على صدارته لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

عدم إنذار المولد وطرد تاليسكا.. أخطاء حكم مباراة الاتحاد والنصر

فيديو| حمد الله يسجل.. هكذا احتفل نجم الاتحاد بـهدفه في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن