قائمة ريال مدريد تثير مخاوف الجماهير قبل مواجهة فياريال

تاريخ النشر: 11/02/2022
264
منذ سنتين
قائمة ريال مدريد تثير مخاوف الجماهير قبل مواجهة فياريال

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق، المتوجهة لمواجهة فياريال، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.


ويملك ريال مدريد 53 نقطة في رصيده، محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي من خلفه إشبيلية برصيد 47 نقطة.

ويحتل فياريال المركز السادس جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، بينما يمثل فوزه تهديدًا لأندية المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، التي لا ترغب في أن يزاحمها نادي الغواصات.

وتأتي قائمة ريال مدريد أمام فياريال كالتالي:


تيبو كورتوا - لونين - فويدياس - كارفخال - ميليتاو - دافيد ألابا - فاييخو - ناتشو - مارسيلو - توني كروس - لوكا مودرتش - كاسيميرو - فالفيريدي - لوكاس فاسكيز - داني سيبايوس - إيسكو - كامافينجا - هازارد - أسينسيو - لوكا يوفتيش - جاريث بيل - فينيسيوس جونيور - رودريجو.

وشهد القائمة غياب الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد وقائد خط الهجوم، الذي يعول عليه أنشيلوتي دائمًا لحصد نقاط المباراة، كما يغيب إيضًا المدافع فيرلان ميندي بسبب الإصابة كما هو حال رأس الحربة الفرنسي.

إقرأ أيضًا: 

تاريخ مواجهات الفريق في الدوري الإسباني:


تواجه الفريقين من قبل 43 مرة، انتصر فياريال في 4 مباريات مسجلًا 43 هدف، وكان التعادل حاضر في 15 مواجهة، وفاز ريال مدريد 24 لقاء مسجلًا 87 هدف.


اقرأ أيضا

خطة ريال مدريد لـمنع انتقال هالاند إلى برشلونة

لوكا مودريتش يعود إلى توتنهام.. نجم ريال مدريد يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن