"هروب نجوم الأهلي قبل مواجهة الهلال".. حقيقة مفاجئة

تاريخ النشر: 11/02/2022
466
منذ سنتين
هروب نجوم الأهلي قبل مواجهة الهلال.. حقيقة مفاجئة

تتجه الأنظار، في تمام الرابعة عصر السبت، إلى ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الذي يشهد قمة عربية تجمع الهلال زعيم آسيا، بالأهلي المصري بطل إفريقيا، في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن كأس العالم للأندية.

 
وكان الأهلي المصري، قد خسر من بالميراس البرازيلي، ليصطدم بطل إفريقيا مع زعيم آسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.
 
وتلقى فريق الهلال هزيمة صادمة من تشيلسي الإنجليزي، بهدفٍ وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، وذلك في نصف نهائي مونديال الأندية.
 
ومن المقرر، تنتهي بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مساء غدا السبت، لتحسم المركزين الثالث والرابع ولمن سيتوجه اللقب.
 
وكان الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، قد أثار جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لافتا أن إدارة النادي الأهلي المصري قد قررت عودة معظم نجومه للقاهرة تحسباً لخوض مباراته أمام سموحه يوم الثلاثاء القادم للحفاظ على صدارة الدوري.
 
من جهة آخرى، لم يتحدث الإعلام المصري أو مسؤولي الفريق القاهري لا من قريب أو بعيد عن عودة نجوم الفريق للقاهرة قبل مواجهة الهلال.
 
عدم حديث الإعلامي المصري عن معلومة خطيرة مثل رحيل نجوم الأهلي عن الإمارات والعودة للقاهرة، تؤكد مما لا يدع مجالا للشك أن الفريق الأهلاوي سيلعب أمام الهلال بكامل أوراقه الرابحة.
 
يأتي هذا بالتزامن مع تصريحات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن فريقه لا يحمل أي خوف تجاه الهلال، ولكنه أكد على قوة الزعيم في قائمته المكتظة بالنجوم أصحاب الخبرات الكبيرة، مما يؤكد أيضا أن يعد العدة للكلاسيكو العربي بين الكبيرين الزعيم ونادي القرن إفريقيا.
 
تغريدة الصرامي، تحمل بين طياتها الكثير، حيث تأتي مع تواجد الهلال بمعظم نجومه أمام الأهلي المصري، بهدف التقليل من إنجاز الزعيم في حال حصد لقب المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.
 
تتويج الهلال ببرونزية مونديال الأندية، سوف تضع الزعيم في مكانة خاصة بين الأندية السعودية التي لعبت بكأس العالم للأندية، حيث سيكون حينها الفريق الوحيد الذي حصل على ثالث العالم، عكس مشاركتي الاتحاد والنصر.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري.. فريق رديف في مونديال الأندية أمام مونتيري

مدرب الأهلي المصري عن الهلال: سنواجه فريق أوروبي غني

حمل تطبيق سعودي الآن