أخبار الهلال اليوم| صفقة شبابية.. احتراف كنو وقرار الأهلي الغريب

تاريخ النشر: 11/02/2022
2729
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس العالم للأندية.

وحقق الهلال، بطل آسيا، فوزًا عريضًا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وخسر الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، على ملعب محمد بن زايد، بهدف نظيف، ليواجه الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم الجمعة..


* صفقة الموسم

يدرس فهد بن نافل، رئيس الهلال، التعاقد مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، مقابل بيع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بشكل نهائي، لقلعة الليوث.
 

* قرار جارديم

قرر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء، في مواجهة الأهلي المصري، ببطولة كأس العالم للأندية.
 

* جاهزية الفرج

تأكدت جاهزية القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان نادي الهلال، لمواجهة الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بمونديال الأندية.
 
* احتراف كنو
رشح عدد من النقاد الإنجليز، النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الهلال؛ للاحتراف في البريميرليج، بعد مستواه الرائع، أمام تشيلسي.

* مفاجأة الأهلي
كشف الإعلامي سعود الصرامي، عن إرسال الأهلي المصري، لاعبيه الأساسيين إلى القاهرة، استعدادًا لاستئناف الدوري المحلي، واللعب أمام الهلال بـ"البدلاء".

حمل تطبيق سعودي الآن