الهلال "يتفق" مع البلطان.. صفقة تبادلية جديدة في الصيف

تاريخ النشر: 11/02/2022
4267
منذ سنتين
الهلال يتفق مع البلطان.. صفقة تبادلية جديدة في الصيف

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سيشهد صفقة تبادلية جديدة، بين ناديي الهلال والشباب، بقيادة الرئيسين "الصديقين" فهد بن نافل وخالد البلطان.


والهلال تعاقد في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، مع النجم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مقابل 35 مليون ريال تقريبًا.

ومن ناحيته، حصل نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، على النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، من الهلال؛ ولمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة.

ومنذ الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وفييتو يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل هدفين وصنع آخر، خلال مباراتين فقط "تابع مزيد من التفاصيل".

* صفقة كبرى بين الهلال والشباب..

وهذا التألق الكبير من النجم الأرجنتيني، جعل تقارير صحفية، تكشف عن رغبة قوية من البلطان، في تحويل إعارة لوسيانو فييتو، إلى شراء نهائي.

وهُنا، قد يستغل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة الهلال، رغبة البلطان، في شراء عقد فييتو؛ من أجل التعاقد مع حسان تمبكتي، قلب دفاع الشباب.

ويسعى الزعيم الهلالي، لتدعيم الخط الخلفي، في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل عدم الاقتناع بإمكانيات محمد جحفلي، و"احتمالية" رحيل المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والذي ينتهي عقده، في 30 يونيو 2022.

جدير بالذكر أن تمبكتي، كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الهلال، في صيف 2021، لولا الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، على مستوى الرقبة، وغاب على إثرها لشهور عديدة، عن الملاعب.

 

حسان تمبكتيحسان تمبكتي

اقرأ أيضا

هل يغيب سلمان الفرج عن الهلال أمام الأهلي؟.. قرار نهائي

نجم الهلال إلى أوروبا.. وبن نافل يرد بـضم قائد تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن