"رغم الفوز".. تعليق غامض من كلوب على أداء نجوم ليفربول أمام ليستر

تاريخ النشر: 11/02/2022
127
منذ سنتين
رغم الفوز.. تعليق غامض من كلوب على أداء نجوم ليفربول أمام ليستر

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، على أداء لاعبيه على مدار مباراة الأمس أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وحقق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره ليستر سيتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من طبولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

تعليق مثير من كلوب على أداء لاعبي ليفربول:

 
وأكد يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "أداء لاعبي الفريق في مباراة الأمس لم يكن مرضي بنسبة 100%، لم تكن أفضل مباراة ولكن قاتلنا واستحقينا الفوز".
 
واستكمل مدرب ليفربول، قائلًا: "بالفعل سعيد للغاية بهذا الفوز، كان الفريق جيد جدًا، لعبنا بأداء أفضل من المباراة السابقة ضدهم، دافعنا أمامهم بصورة جيدة وحصلنا على الفرص الحاسمة واستحقينا الفوز بعد قتال قوي".
 
وتابع: "الهدف الثاني من جوتا كان مذهل للغاية، عملية الضغط كانت رائعة وحركة لعب جيدة بين إيليوت ودياز ثم ماتيب، الهدف الأول يتعلق بالتمركز المناسب للمهاجمين وأنا سعيد له جدًا".
 
وتحدث كلوب، عن أداء جوتا الفريق، قائلًا: "كان لدينا شعور بأن جوتا، سيكون هذا اللاعب المؤثر، أنه مازال شابًا وعليه اتخاذ الخطوة القادمة وقد فعل ذلك، كان لاعبًا جيدًا عندما انضم لنا وهو الآن أفضل".
 
واختتم كلوب، حديث بالتعليق على الصفقة الجديدة الكولومبي لويس دياز، قائلًا: "يبدو متأقلمًا بصورة رائعة بالمباريات والتدريبات، إنه سريع البديهة ويفهم ما نريد منه سريعًا، ساهم اليوم بعدة هجمات وقدم اداء جيد جدًا". 

اقرأ أيضا

آرسنال يحاول تحصين موهبته من مطامع ليفربول ومانشستر سيتي

بمشاركة صلاح.. ليفربول يجهز على ليستر بثنائية جوتا بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن