أزمة جديدة للنصر بسبب "غزارة" أبوبكر التهديفية

تاريخ النشر: 10/02/2022
1816
منذ سنتين
أزمة جديدة للنصر بسبب غزارة أبوبكر التهديفية

يبدو أن الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر سيرحل من صفوف العالمي سريعاً بسبب العروض الخارجية التى بدأت تُطارد الفترة الماضية عل خلفية تألقه اللافت للنظر مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا الأخيرة وكذلك مع ناديه في الدوري السعودي للمحترفين.

 
وبات أبوبكر أحد أفضل المهاجيمن في الدوري السعودي أن لم يكن أفضلهم وله دور مؤثر في نجاحات إنتصارات العالمي الماضية وواصل اللاعب التألق مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا الأخيرة التى حصدت فيها الكاميرون المركز الثالث .
 
وتوّج أبو بكر صاحب الـ30 عاماً، بجائزة هداف بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تصدره لقائمة الهدافين بـ8 أهداف متفوقاً على منافسيه بفارق 3 أهداف.
 
وعقب التألق الواضح للمهاجم الكاميروني الفترة الماضية بدأت العروض تُطارده حسبما قالت تقارير أوربية ذهبت إلى أن الهداف الكاميروني بات مطلوباً في أندية أنجليزية يأتي في مقدمتها ، ناديي ويست هام يونايتد وليستر سيتي بجانب عروض أخرى من فرنسا وأسبانيا.
 
وكشفت تقارير أوربية أن أبو بكر أصبح خياراً مهماً بالنسبة لنادي ويست هام بعد فشل التعاقد مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا بسبب تمسك ناديه بالحصول على 48 مليون يورو للتخلي عنه.
 
كما أبدى نادي ليستر سيتي رغبته في ضم الهداف الكاميروني لصفوفه ليكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق وليتم الاستعانة به كبديل بعد جيمي فاردي أو باتسون داكا.
 
وتشير الدلائل إلى أن هداف النصر بات قريباً من العودة لأوربا بعدما سبق ولعب خلال مسيرته الاحترافية في صفوف عدة أندية أوربية هي لوريان الفرنسي ثم بورتو البرتغالي قبل انتقاله الي بشيكتاش التركي.
 
وتعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر في ميركاتو الصيف الماضي لمدة 3 سنوات مقبلة ويمتد عقده حتى 30 يونيو 2024 ، ويحصل اللاعب على 18 مليون يورو خلال مدة تعاقده بواقع 6 مليون يورو كل موسم.
 
وشارك فينسنت أبو بكر مع النصر في 18 مباراة بكافة البطولات بالموسم الجاري وسجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

نهاية عقد تاليسكا وأبو بكر مع النصر .. تقرير تركي مثير

أخبار النصر اليوم| معاقبة حمد الله ومفاضلة بين أبو بكر وجوناثان

حمل تطبيق سعودي الآن