النصر يرعب الاتحاد بـ"قرار حاسم".. ومفاجأة أبوبكر تشعل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 09/02/2022
2320
منذ سنتين
النصر يرعب الاتحاد بـقرار حاسم.. ومفاجأة أبوبكر تشعل الكلاسيكو

وصل الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، إلى مقر العالمي بالعاصمة السعودية الرياض.

 
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا، قد أعلنت تتويج فينسنت أبوبكر مهاجم والنصر قائد منتخب الكاميرون، بجائزة هداف الـ"كان"، ونهى البطولة في المركز الثالث مع منتخب بلاده.
 
أبو بكر استطاع إحراز 8 أهداف في نسخة 2021 من كأس أمم إفريقيا، ليُصبح أول كاميروني يفوز بالجائزة منذ صامويل إيتو الذي فاز بهداف بطولتي 2006 و2008 برصيد 5 أهداف في كل منهما.
 
استقبل نادي النصر السعودي، نجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر، بإجراء صارم للوقوف على حالته البدنية، فور عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للكاميروني فينسنت أبو بكر، فور وصوله إلى الرياض.
 
وقرر الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إخضاع أبو بكر لاختبارات لياقية وفنية، للوقوف على جاهزيته البدنية.
 
وأوضحت تقارير إعلامية مقربة من إدارة النصر، أن فينسيت أبو بكر، سوف يخضع صباح غد الخميس، لكشوفات طبية في العيادة الطبية للتأكد من جاهزيته اللياقية والعضلية، إضافة إلى إجرائه تمارين انفرادية خاصة، تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل الاعتماد عليه في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.
 
وضم روسو، مهاجمه الكاميروني فينسنت أبوبكر، ضمن قائمة النصر المتجهة إلى جدة وقرار مشاركته من عدمها بيد المدرب.
 
ويحل فريق النصر ضيفا على نظيره الاتحاد، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
تجدر الإشارة إلى أن فينسنت أبو بكر غاب عن المشاركة مع فريق النصر في الجولات الـ 16، 17، 18، 19، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام كل من ضمك، والفيصلي والتعاون والطائي.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| معاقبة حمد الله ومفاضلة بين أبو بكر وجوناثان

روسو.. بطل حارب السرطان وغير رأيه لـعيون النصر وتدريب الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن