احتمالية غياب هداف النصر أمام الاتحاد.. "صدمة غير متوقعة"

تاريخ النشر: 08/02/2022
1520
منذ سنتين
احتمالية غياب هداف النصر أمام الاتحاد.. صدمة غير متوقعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لأهم مباراة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، عندما يواجه الاتحاد، مساء الجمعة القادم.


ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره النصر، مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 38 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

ويحتاج العالمي، للفوز في المباراة المصيرية، لتشديد الخناق على الاتحاد، الذي من ناحيته، إذا حقق النصر، في الكلاسيكو، سيكون أمام طريق مفتوح، للتتويج باللقب، خاصة أنه يملك مباراة مؤجلة، أمام الهلال.

* نجم النصر يغيب عن الكلاسيكو

وفي هذا السياق، اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الغياب عن المباراة المصيرية، أمام الاتحاد.

وحسب الإعلامي الرياضي سعد آل فراج، أبلغ المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بشعوره بإجهاد بدني كبير.

وشارك أبوبكر، مع منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، والذي توج فيها، بلقب الهداف، برصيد 8 أهداف، في 7 مباريات.

وكشف آل فراج في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النجم الكاميروني، سيصل إلى الرياض، يوم غد الأربعاء.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن أبوبكر, سيخضع لاختبارات بدنية، فور وصوله إلى الرياض، من أجل حسم مصير مشاركته أمام الاتحاد، من عدمه.

جدير بالذكر أن الجماهير النصراوية، كانت قد شنت حملة شرسة ضد أبوبكر؛ بسبب تأخره في العودة إلى الرياض، قبل 3 أيام من مواجهة الاتحاد، وظهوره في حفل خاص ببلاده، بجانب ملكات الجمال.

 

فينسنت أبوبكرفينسنت أبوبكر


اقرأ أيضا

صورة| ملكات الجمال يورطن نجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

الاتحاد vs النصر .. اللعب على المكشوف في القطبين قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن