سان جيرمان يعلن إصابة نجميه بفيروس كورونا قبل مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2022
259
منذ سنتين
سان جيرمان يعلن إصابة نجميه بفيروس كورونا قبل مواجهة ريال مدريد

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إصابة ثنائي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة رين بالدوري.

 
يواجه باريس سان جيرمان نظيره رين، مساء الجمعة المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي، لموسم (2021 -2022).
 

** إصابة نجمي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا:

 
وأكد نادي باريس سان جيرمان، في بيانه: "إيجابية المسحة الطبية الخاصة بحارس المرمى ألكسندر لوتيلييه، ولاعب الوسط الشاب إدوارد ميتشو".
 
واستكمل بيان النادي الفرنسي، قائلًا: "الثنائي يدخل في الحجر الصحي، في إطار البروتوكول الخاص بمواجهة الجائحة". 

ويواجه ريال مدريد يوم الخامس عشر من فبراير الحالي، نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في نهائي مبكر للبطولة الأغلى قاريًا.

ميسي ينشر الرعب في ريال مدريد


تخشى جماهير ريال مدريد الإسباني أن يعيد ليونيل ميسي تكرار مبارياته التاريخية حينما يلتقي اللاعب بالنادي الملكي دائمًا، خاصة بعد استفاقته بالأمس وتسجيله أمام ليل.

ويحظى ليونيل ميسي بتوفيق خلال مشاركاته هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأرجنتيني خمس أهداف بقميص نادي العاصمة.

وعلى الجهة الأخرى، يمر ريال مدريد بفترة صعبة، حيث استطاع الفوز بأعجوبة، عن طريق الإسباني أسينسيو أمام غرناطة، بينما أقصي الملكي على يد أتلتيك بيلباو في الكأس قبل أيام.

ويعاني ريال مدريد من غياب الحلول الهجومية المتنوعة، في الوقت الذي يملك خلاله باريس سان جيرمان تشكيل يعج بأفضل نجوم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا

بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

حمل تطبيق سعودي الآن