"هل ينضم للنصر ؟ .. عرض سعودي لحارس منتخب مصر بـ100 مليون

تاريخ النشر: 08/02/2022
681
منذ سنتين
هل ينضم للنصر ؟ .. عرض سعودي لحارس منتخب مصر بـ100 مليون

كشفت تقارير صحفية عن تلقي حارس منتخب مصر ونادي الزمالك، محمد أبو جبل، عدة عروض خليجية، في ظل تألقه اللافت مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأبدى أبو جبل تألقًا كبيرًا في مباريات منتخب مصر، والذي فاز بالميدالية الفضية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، فيما توج أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة.

وذكر الإعلامي المصري محمد شبانة، إن محمد أبو جبل، حارس الزمالك، تلقى ثلاثة عروض من الخليج، خلال الأيام الماضية، أحدها من السعودية والآخرين من الإمارات.

وأضاف شبانة أن العرض السعودي المقدم إلى أبو جبل، بقيمة 100 مليون جنيه مصري، مقابل الانضمام إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعقد لمدة 3 مواسم.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل قد دخل الفترة الحرة مع الزمالك "آخر 6 شهور"، حيث ينتهي عقده مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، فيما يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

أبو جبل إلى النصر؟


وأثار نبأ العرض السعودي إلى حارس الزمالك، التكهنات بشأن اعتبار نادي النصر هو الأقرب من أجل الحصول على خدمات أبو جبل.

وكانت إدارة نادي النصر قد استهدفت التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تستقر الإدارة على الإبقاء على وليد عبد الله حارسًا أساسيًا للعالمي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضا

حمد الله والنصر: خيانة وإهانة.. و3 شكاوى رسمية في 75 يوما

أزمة تاليسكا تصل للشرطة.. حمد الله يهدد نجم النصر قبل القمة

حمل تطبيق سعودي الآن