دوري المحترفين| خيسوس يوجه رسالة إلى سامي الجابر.. ويؤكد: أثبتنا قوتنا أمام الرائد

تاريخ النشر: 15/09/2018
537
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| خيسوس يوجه رسالة إلى سامي الجابر.. ويؤكد: أثبتنا قوتنا أمام الرائد

أعرب خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الرائد، ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق نادي الهلال، انتصارًا هامًا على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد خيسوس، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، على أن فريقه حقق فوزًا هامًا، حيث لعب برتم عالي للغاية، وسيطر على أغلب مجريات اللقاء، خاصة في الشوط الأول.

وشدد المدرب البرتغالي، على أن فريقه، تعرض لاختبار كبير، بعد طرد المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وعلى الرغم من ذلك حافظ على التقدم، متعهدًا بمواصل المسيرة بشكل أفضل.

وعن تعدد لاعبيه المميزين، أوضح خيسوس، أن الفرق القوية، يجب أن لا تتكون من 11 لاعبًا فقط، بل لابد من وجود خيرات متعددة، لافتًا إلى أن هذا الأمر ظهر في الهلال، على الرغم من غياب البيروفي أندريه كاريلو، وسالم الدوسري.

وبشأن تأثره من رحيل سامي الجابر، عن رئاسة الهلال، أشار خيسوس، إلى أن ذلك الأمر مستبعد، على الرغم من العلاقة القوية بينهما، فهو الشخص الذي استطاع أن يقنعه بالقدوم إلى الأراضي السعودية. 

ووجه خورخي خيسوس، رسالة إلى سامي الجابر، بالقول: "أنا سعيد للغاية، بأنه أصبح يتولى منصب أعلى في الكرة السعودية".

حمل تطبيق سعودي الآن