محمد صلاح يعلن موعد أول مشاركة له مع ليفربول بعد خسارة لقب الكان

تاريخ النشر: 07/02/2022
152
منذ سنتين
محمد صلاح يعلن موعد أول مشاركة له مع ليفربول بعد خسارة لقب الكان

عاد النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، لفريقه من جديد، بعد ساعات من أسدال الستار على منافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، والتي توج بها الفريق السنغالي.

وتوج المنتخب السنغالي بكأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على مصر بركلات الترجيح (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياويندي.

وغادر على الفور محمد صلاح، عقب نهاية المباراة الكاميرون بطائرة خاصة لمدينة ليفربول، من أجل الالتحاق بمباريات فريقه في الدوري الإنجليزي، منتصف الأسبوع الجاري.

وكان محمد صلاح قد فشل للمرة الثانية، في حصد كأس أمم إفريقيا بعد الوصول مع الفراعنة لنهائي الكان، حيث خسر اللقب في عام 2017 أمام الكاميرون بهدفين لواحد.

&موعد مشاركة محمد صلاح مع ليفربول بعد العودة:


كشف الصحفي المقرب من ليفربول "بول جويس"، أن محمد صلاح أخبر ليفربول أنه سينضم للتدريبات الجماعية يوم غدا الثلاثاء، حيث أن هداف الدوري الإنجليزي، يريد الخروج من أجواء خسارة كأس أمم إفريقيا.

وأوضح أن اللاعب المصري، مستعد للمشاركة في مواجهة ليستر سيتي في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، يوم الخميس المقبل، على ملعب أنفيلد رود، بعد غياب طويل عن المشاركة في مباريات الريدز.

ويتواجد ليفربول في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 9 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الثالث.

ويتصدر حاليا محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق 6 أهداف عن أقرب الملاحقين دييجو جوتا زميله في ليفربول صاحب الـ10 أهداف.

&موعد مشاركة ساديو ماني مع ليفربول بعد العودة من احتفالات السنغال بكأس أمم إفريقيا:


وعلى الجانب الأخر، أخبر ساديو ماني مهاجم المنتخب السنغالي ليفربول بعد الفوز بكأس أمم إفريقيا، بأنه يريد المشاركة في مواجهة ليستر سيتي في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، يوم الخميس المقبل.

ويعد من المستحيل أن يشارك ماني في مواجهة ليستر سيتي، خاصة أن الرئيس السنغالي منح اليوم الأثنين عطلة رسمية في البلاد، احتفالا بتتويج بلاده بكأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر، أن يعود ماني لتدريبات ليفربول يوم الأربعاء، بعد أن تنتهي الاحتفالات الرسمية في بلاده بالفوز بكأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ.

اقرأ أيضا

الحكم ينفعل على محمد صلاح بنهائي الكان.. تفضل الكروت والصفارة

أسطورة ليفربول ينتقد جنون مدرب مصر بسبب محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن