رودريجيز.. سلاح العالمي الأول ومصدر قلق الاتحاد

تاريخ النشر: 07/02/2022
366
منذ سنتين
رودريجيز.. سلاح العالمي الأول ومصدر قلق الاتحاد

جوناثان رودريجيز .. هل يحسم كلاسيكو الاتحاد؟ سؤال بات يثير قلقا كبيرا لدى جماهير الاتحاد بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب جوناثان رودريجيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في ظهوره مع العالمي في لقاء الطائي بالجولة 19 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

 
ونجح رودريجيز في منح جماهير العالمي ثقة كبيرة قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد بعدما لمع بشكل لافت في موقعة الطائي ونجح في استغلال الفرصة التي حاز عليها من جانب المدرب ميخيل روسو وسجل هدفا جميلا كما ساهم في الفوز الكبير بالأربعة وسجل في الدقيقة 79 بخلاف تأقلمه السريع مع أندرسون تاليسكا صانع الألعاب البرازيلي الموهوب وزميله بيتي مارتينيز الأرجنتيني الذى بدوره استعاد جانبا كبيرا من مستواه القديم الذي كان عليه قبل القدوم إلى النصر.

وفرض رودريجيز نفسه نجما في قلوب العالمي بفضل أدائه التكتيكي الرائع وقدرته على صناعة المساحات في عمق الدفاعات لزملائه لاعبي الوسط وهو ما ترجمه تاليسكا وبيتي بهز الشباك 3 مرات بخلاف ارتفاع معدلات لياقته البدنية وظهوره بمستوى مميز في أول فرصة حقيقية يحصل عليها.

وكان النصر تعاقد في الميركاتو الشتوي مع جوناثان رودريجيز من كروزأزول المكسيكي مقابل 5 ملايين دولار في صفقة كبرى لتعويض رحيل هدافه المغربي عبدالرزاق حمد الله عن الفريق وتواجد فينسيت أبوبكر قائد المنتخب الكاميروني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي النصر مع الاتحاد في الجولة 20 عبر مواجهة نارية لابديل فيها عن الفوز له للإبقاء على أمال المنافسة على لقب بطل الدوري. 

اقرأ أيضا

صراع العالمية بين الهلال والنصر ..الجماهير تسخر من معركة الطائي

هدف مجنون وساحر من تاليسكا.. مطالبات بجائزة بوشكاش لنجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن