انفراجة مالية.. انتعاش خزينة الاتحاد بمبلغ ضخم

تاريخ النشر: 07/02/2022
1275
منذ سنتين
انفراجة مالية.. انتعاش خزينة الاتحاد بمبلغ ضخم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن انتعاش خزينة نادي الاتحاد، بمبلغ مالي ضخم، دخل خلال الأسبوعين الماضيين، من ناديي الشباب والهلال.

 
وأشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، إلى دخول مبلغ 9.5 ملايين ريال لخزينة نادي الاتحاد، مقابل انتقال كل من فواز القرني إلى نادي الشباب والثنائي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي إلى نادي الشباب.
 
وأوضحت "الرياضية"، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لا يزال ينتظر بعض المبالغ التي لم يتم دفعها حتى اللحظة.
 
وانتقل فواز القرني لصفوف نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة ثلاث مواسم، مقابل 4.5 مليون ريال سعودي للاتحاد.
 
ونجح نادي الهلال، في التوقيع مع ثنائي فريق الاتحاد، الظهير الأيمن سعود عبدالحميد ولاعب الوسط عبدالإله المالكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد دخولهما الفترة الحرة من عقودهم مع العميد.
 
وتلقت خزينة الاتحاد، مبلغ 9.5 مليون ريال خلال الأيام الماضية، دفع الشباب 2 مليون ريال كجزء من انتقال فواز القرني، على أن يتلقى العميد مليوني ريال إضافيين قبل استحقاقات شهادة الكفاءة المالية الصيف القادم وفقًا لاتفاق الناديين.
 
وسدد الهلال 1.5 مليون ريال بدل تدريب سعود عبدالحميد، بالإضافة لدفع مبلغ 6 مليون ريال نظير بيع المتبقي من عقد عبدالإله المالكي. 

اقرأ أيضا

أنا جاهز.. نجم الاتحاد يبعث رسالة خاصة إلى النصر

النصر يرسم سيناريو إسقاط الاتحاد في موقعة 11 فبراير

حمل تطبيق سعودي الآن