صحف السعودية| رباعيات النصر والاتحاد والهلال "يطرب" عشاقه

تاريخ النشر: 07/02/2022
93
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين الموافق 7 فبراير 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين.

- صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين 7 فبراير..


الشرق الأوسط

ضرب الهلال "ممثل الكرة السعودية" وبطل آسيا، موعداً تاريخياً مع تشيلسي الإنجليزي "بطل أوروبا" في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه المثير على الجزيرة الإماراتي 6 - 1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في ربع نهائي البطولة.

الاقتصادية

‬استعرض الاتحاد والنصر عضلاتهما على أبها والطائي ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بكسبهما 4 /0 و4 /1 قبل الموقعة الصامتة بسبب القرار الانضباطي بإغلاق الملعب "دون جماهير" الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ20.

عكاظ

أهدى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف فريق الاتحاد منزلا مجهزا بالكامل لأسرة الطفل المغربي "ريان"، جاء ذلك من خلال رسالة وجهها في حسابه بالانستجرام.

الرياضية

إدارة الأهلي حددت خانتي "جناح، ولاعب وسط"، التي تبحث فيهما عن التعاقد مع أجنبي سابع في قائمة الفريق خلال الموسم الجاري، حيث لم يتم التعاقد لاعب طوارئ لمدة 4 أشهر، بل ستكون مدة العقد مع اللاعب الجديد لموسم ونصف الموسم على أقل تقدير.

الجزيرة

حطم فينسنت أبوبكر مهاجم النصر، ومنتخب الكاميرون رقما كان صامداً منذ 24 عاماً، مسجلاً أكبر عدد من الأهداف في نسخة واحدة "8 أهداف"، متجاوزاً الأسطورة المصري، حسام حسن، والجنوب إفريقي بيني ماكارثي اللذين سجلا 7 أهداف في نسخة (بوركينا فاسو 1998).

حمل تطبيق سعودي الآن