تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/02/2022
44
منذ سنتين
تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه غرناطة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد محتلًا صدراة جدول الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 50 نقطة، في المقابل يأتى غرناطة في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

وكان ريال مدريد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضي، بعد السقوط أمام أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

ويشهد تشكيل ريال مدريد، غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يعاني من إصابة حيث من المتوقع أن يعود للفريق الملكي في المباراة المقبلة مطلع الأسبوع الجديد.

&تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني:


يسعى الملكي المدريدي لمصالحة جماهيره بعد تعثره في آخر مباراة في الدوري أمام إلتشي، وتبعها بالخروج من دور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، من أجل الابتعاد بالصدارة أكثر حيث يحتلها قمة الترتيب برصيد 50 نقطة.

وتعد أبرز غيابات ريال مدريد في مواجهة غرناطة، الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فيما يغيب عن خط الدفاع الذي يعد معضلة كبيرة أمام أنشيلوتي، اللاعب فيرلاند ميندي ظهير أيسر اللوس بلانكوس.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، ألابا، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، إيسكو.

&أنشلوتي يعلن غياب كريم بنزيما عن مواجهة غرناطة:


وتابع بقوله بشأن حالة بنزيما: "كريم مستبعد، لقد تحسن لكنه ليس 100٪، تدرب أمس لكنه لم يكن على ما يرام وعلينا الانتظار يومين أو ثلاثةـ سيكون مُتاح للمباراة القادمة".

وأوضح: " الفريق جاهز للعب، الكل يعرف غياب فينيسيوس وبنزيما، الآخرون بخير إنهم يتدربون، إذا منحتهم الفرصة فسوف ينتهزونها، لأبد لي من إتخاذ القرارات".

وأستطرد بقوله: "بدنياً الفريق جيد، لقد أنهينا مباراة سان ماميس بشكل جيد مع تحكم جيد، لقد تعرضنا لإصابة كريم وميندي وماريانو، لكنهم سيعودون الأسبوع المقبل، الفترة المعقدة على وشك الانتهاء".

&تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني:


تواجه الفريقين من قبل 51 مرة، انتصر ريال مدريد في 37 مسجلًا 132 هدف، وكان التعادل حاضر في 8 مباريات، وفاز غرناطة في 6 مرات مسجلًا 48 هدف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يثير الجدل في إسبانيا وإنجلترا.. السبب هالاند

الضربات تتوالى على ريال مدريد.. ثنائي جديد يغيب عن لقاء غرناطة

حمل تطبيق سعودي الآن