"منزل كامل".. لفتة إنسانية من حمد الله لـ"أسرة الطفل ريان"

تاريخ النشر: 06/02/2022
449
منذ سنتين
منزل كامل.. لفتة إنسانية من حمد الله لـأسرة الطفل ريان

أهدى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، اليوم الأحد، منزلًا كاملًا، إلى أسرة الطفل الراحل ريان.


وريان، أثار "تعاطف" الرأي العام العربي في 5 أيام كاملة، إثر سقوط الطفل المغربي في حفرة، عمقها 30 متر، ما عانى بسببه، إذ عاش ليالٍ صعبة، دون طعام أو شراب، قبل أن تنجح قوات الإنقاذ في الوصول له، لكنه ما لبث أن غادر عالمنا إلى رحمة الله.

لفتة إنسانية من حمد الله

وأشار النجم عبد الرزاق حمد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، إلى أنه باسم أسرته، قرر أن يهدي والدي الطفل الراحل ريان، منزلًا كاملًا.

وشدد حمد الله على أن المنزل، بمثابة "مساعدة" من أخ إلى أخوته، مضيفًا: "هذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنيين و رياضيين و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء".

حمد الله يواصل التألق مع الاتحاد

رياضيًا، استطاع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، اليوم الأحد، تسجيل هدفين من أصل أربعة، هز بها الاتحاد، شباك أبها، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. (اقرأ المزيد من هنا)

ويحتل الاتحاد، المرتبة الأولى في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ44 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، في 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

ليفربول يلتهم كارديف بثلاثية في حضور دياز بكأس الاتحاد

أنا جاهز.. نجم الاتحاد يبعث رسالة خاصة إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن