نيمار وراموس يثيران الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة الريال

تاريخ النشر: 06/02/2022
168
منذ سنتين
نيمار وراموس يثيران الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة الريال

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن فرص الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والإسباني سيرجيو راموس، لاعبا باريس سان جيرمان، حول اللحاق بمباراة ريال مدريد، والتي ستقام في ملعب "بارك دي برانس"، ضمن مباريات دور ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري.

وأكدت التقارير الصحفية انخفاض فرص نيمار وراموس في اللحاق بالمباراة بشكل واضح، بعد أن تعرض نيمار لإصابة منذ شهرين ونصف في كاحل القدم، وحتى الآن لم يشارك في التدريبات الجماعية لباريس، فيما يجعل مشاركته في مباراة ريال مدريد أمر مستبعد.

أما راموس فإنما يعاني راموس من انتكاسة جديدة مؤخرًا، وما زال موعد عودته إلى الملاعب غير معروف.

يمكنك أيضًا قراءة: ريال مدريد يثير الجدل في إسبانيا وإنجلترا.. "السبب هالاند"


وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن راموس ونيمار لم يتواجدا أيضًا في قائمة فريقهما التي ستخوض مواجهة هامة ضد ليل في الدوري الفرنسي مساء اليوم الأحد.

  

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي يحتاجان لفترة ليست قليلة من الوقت حتي يستعيدان لياقتهما بشكل كامل، وبالتالي لن يلحقا بلقاء الريال التي لم يتبقى عليها سوى 9 أيام فقط.


ومن المنتظر أن يعوّل الثنائي كيليان مبابي وليونيل ميسي بجانب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في مواجهة الميرنجي، في حين يأمل المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو عودة مدافع الملكي المدريدي السابق راموس إلى صفوف الأمراء قبل مواجهة الإياب التي ستقام في 9 مارس المقبل. 

اقرأ أيضا

هل يقبل زيدان تدريب باريس سان جيرمان؟.. مانشستر يونايتد السبب

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن