صور| ديمبيلي يثير غضب جماهير برشلونة.. "لماذا يضحك؟"

تاريخ النشر: 05/02/2022
233
منذ سنتين
صور| ديمبيلي يثير غضب جماهير برشلونة.. لماذا يضحك؟

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.

وشهدت الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.


لماذا يضحك عثمان ديمبيلي


وأثار الفرنسي غضب جماهير برشلونة، بعدما نشرت صورًا له خلال تدريبات الفريق، بينما ظهر اللاعب سعيدًا للغاية ويضحك بمعظم اللقطات.

الجماهير اعتبرته غير مكترث لما يمر به الفريق وغير مستعد للمشاركة خلال مباراة الغد المصيرية أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

عشاق النادي الكتالوني، لا يعتقدون بأن على ديمبيلي أن يكون بهذا القدر من السعادة، خاصةً بعد فشل المفاوضات الأخيرة وأصبح اللاعب على مشارف ارتداء قميص جديد.

ويذكر أن ديمبيلي لديه اهتمامات من أندية أوروبية، خاصة في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى تشيلسي لضمه، بينما كاد يحصل باريس سان جيرمان على توقيع اللاعب خلال فصل الشتاء الحالي، للتجمد المفاوضات بين الناديين بعد أن طلب برشلونة الحصول على مبلغ مالي كبير نظير بيعه إلى فرنسا.

 

ديمبيليديمبيلي

 

 

ديمبيليديمبيلي

 

اقرأ أيضا

تشافي يطلب من جماهير برشلونة دعم المتمرد أمام أتلتيكو مدريد

شهادة ميلاد تشافي التدريبية مع برشلونة.. هكذا يحصل عليها

حمل تطبيق سعودي الآن