الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الجزيرة.. "غياب صادم"

تاريخ النشر: 05/02/2022
481
منذ سنتين
الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الجزيرة.. غياب صادم

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة الجزيرة الإماراتي، غدًا "الأحد".

ويلتقي الهلال، بطل آسيا، بنظيره الجزيرة الإماراتي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في السابعة والنصف مساء الغد، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

واحتضن ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، المران الأخير للهلال؛ حيث شرح المدير الفني ليوناردو جارديم عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، فيما اختتم جارديم المران بمناورة فنية على جزء من الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل.

في المقابل، تلقى الهلال نبأ صادمًا بغياب الظهير الأيسر الشاب ناصر الدوسري عن أولى مباريات الهلال في كأس العالم للأندية، حيث تغيب الدوسري عن التدريبات الجماعية؛ بعدما عاودته آلام العضلة الخلفية.

وكان ناصر الدوسري قد تغيب عن مباريات الهلال حوالي شهرين، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة الهلال والفيحاء، في مؤجلة الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ديسمبر الماضي.

وتوجه لاعبو الهلال، فور نهاية المران، لمقر إقامتهم؛ تأهبًا لمواجهة الجزيرة مساء الغد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية بعد نسخة 2019، التي شهدت فوز الهلال بالمركز الرابع، معادلًا رقم الاتحاد كأكبر إنجاز سعودي في تاريخ المونديال.

وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية، بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

اقرأ أيضا

صور| فيفا يكرم الهلال في كأس العالم للأندية

معجزة الميركاتو.. ثنائي الهلال إلى النصر في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن