مفاجأة سارة للاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/02/2022
700
منذ سنتين
مفاجأة سارة للاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى جاهزية البرتغالي أندريه فليبي للمشاركة مع الاتحاد في مباراة أبها القادمة، بالدوري السعودي للمحترفين.

 
ويعد لاعب الوسط أندريه فليبي رابع صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية، إذ تم التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، والظهير الأيمن مدالله العليان، إلى جانب التوقيع مع أحمد شراحيلي مدافع الشباب.
 
ويعتبر أندريه فيليبي من أهم صفقات الاتحاد في سوق الانتقالات الشتوي، لأنه سيكون بديلاً النجم الوسط المغربي، كريم الأحمدي، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي للإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم.
 
وشارك لاعب الوسط البرتغالي أندريه فيليبي، في تدريبات الاتحاد، التي أقيمت مساء الخميس على ملعب النادي، وأبدى جاهزية كاملة لمواجهة أبها.
 
يلتقي الاتحاد في مباراته القادمة مع أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يوم الأحد المقبل وذلك في إطار الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، أن لاعب الوسط أندري فليبي سيغادر إلى أبها برفقة بعثة الاتحاد، بعدما أثبت جاهزيته، وهناك احتمالية كبيرة لمشاركته أساسيا.
 
وسيرتدي المحترف البرتغالي أندري فليبي قميصًا يحمل الرقم “30” مع نادي االاتحاد، وينتظر أن يكون تعويضًا حقيقيًا للنجم المغربي كريم الأحمدي.
 
ويحتل الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، ويأتي أبها بالمركز السابع ومعه في رصيده 25 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين في الجولة الـ19. 

اقرأ أيضا

المريسل يفتح النار على الاتحاد ويطلب بحقوق الهلال والنصر والشباب

طلب رسمي من النصر بعد كلاسيكو الاتحاد في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن