بعد إيقافه.. عضو "الطائرة" يعتذر لتركي آل الشيخ والهلال

تاريخ النشر: 15/09/2018
520
منذ 6 سنوات
بعد إيقافه.. عضو "الطائرة" يعتذر لتركي آل الشيخ والهلال

تقدم عبد العزيز العمر، عضو اتحاد الطائرة، باعتذار إلى معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية، عما بدر منه من تصريحات خلال الساعات الماضية.

وتداول نشطاء مقطع فيديو، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر خلاله العمر وهو يتهم رؤساء الاتحاد السعودي لكرة القدم، السابقين، بمحاربة نادي الهلال، بقوله إن جميع الاتحاد مواقفها كانت سلبية، ما دفع المستشار تركي آل الشيخ، لاتخاذ قرار بمنعه من مزاولة أي نشاط أو عمل رياضي، وإحالة ملفه للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية، بتهمة مخالفة النظام العام.


ونشر العمر رسالة اعتذار، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، جاءت كالآتي..

"سيدي الأمير نواف .. أتقدم إلى سموكم الكريم بالإعتذار الشديد عما بدر مني تجاهكم وتجاه كل من طالته إساءتي وأتقبل كل ما ينتج عنه من قرارت واطلبوا العفو والصفح والتسامح فالله يغفر للعبد المذنب وأنتم أهل للتسامح وأنكم تدمحون الزلة والخطأ وسأتقبل أي قرار يتخذ ترونه. "


"معالي المستشار تركي آل الشيخ .. أتقبل ما أتخذتموه من قرارات بعد التجاوز الذي قمت به فأنا تحت إمرتكم وما ترونه وأسألك يابوناصر الصفح والعفو وأنت أهل للتسامح كما عُرف عنكم (ومن عفا واصلح فأجره على الله) حفظك الله ورعاك وأمد في عمرك ."


حمل تطبيق سعودي الآن