قرار مثير يحسم مصير الجماهير من مواجهة برشلونة ونابولي

تاريخ النشر: 04/02/2022
193
منذ سنتين
قرار مثير يحسم مصير الجماهير من مواجهة برشلونة ونابولي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مصير حضور الجماهير مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وهبط برشلونة إلى بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الجولة السادسة والأخيرة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة.

ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس الموافق 17 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على نابولي الإيطالي، مساء الخميس الموافق 24 من فبراير الجاري، على ملعب "دييجو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

مصير الجماهير من حضور مباراة برشلونة ونابولي:


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد على مدار الفترة الحالية، إلا أنه سيكون هناك جمهور في مباراة نابولي وبرشلونة، على ستاد دييجو مارادونا بتذاكر يبدأ سعرها من 45 يورو.

الصحيف، شددت على أن المواجهة الأخيرة في نابولي بين الناديين بدوري أبطال أوروبا موسم (2019 -2020)، كان سعر التذكرة 70 يورو، على عكس هذه المرة فهي أرخص بكثير بسبب قلة أهمية المنافسة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

قرار جديد من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن