قرار جديد من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

تاريخ النشر: 03/02/2022
601
منذ سنتين
قرار جديد من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.

وشهدت الفترة الحالية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.


** مفاجأت في مشاركة ديمبيلي مع برشلونة:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة تفكر في منح ديمبيلي الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة وعدم تجميده، بهدف الاستفادة من خدماته حتى نهاية الموسم الجاري، بحانب أوباميانج الصفقة الجديدة.

الصحيفة، شددت على أن خطة برشلونة، تأتي خاصة بعد تصريحات الرئيس خوان لابورتا، الأخيرة بشأن أن مشاركة ديمبيلي، ستكون في يد تشافي هيرنانديز، المدرب وهو من سيحدد ذلك.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن