تفاصيل عقد الأهلي إلى خيسوس.. "مبلغ لا يمكن رفضه"

تاريخ النشر: 03/02/2022
815
منذ سنتين
تفاصيل عقد الأهلي إلى خيسوس.. مبلغ لا يمكن رفضه

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات ملف مفاوضات النادي الأهلي مع الأرجنتيني خورخي خيسوس، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة بنادي الهلال، من أجل الانضمام إلى الأهلي خلفًا للألباني بيسنيك هاسي.


وارتبط اسم المدرب الأرجنتيني خورخي خيسوس برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه رسميًا، ليقود الفريق تمهيدًا لرحيل بيسنيك هاسي، الذي شهدت فترته مع الأهلي العديد من النتائج المتذبذبة في الموسم الرياضي الجاري "2021-22".

وذكر الإعلامي سيزار لويس ميريلو، أن العرض المقدم من النادي الأهلي إلى خيسوس، يتضمن التعاقد معه لمدة 3 مواسم، مقابل 6 ملايين يورو في كل موسم، أي 18 مليون يورو قيمة العقد، ما يعادل حوالي 77 مليون ريال.


خورخي خيسوس بعد الرحيل عن الهلال


وكان الأرجنتيني خورخي خيسوس قد قاد الهلال في الفترة بين يوليو 2018 ويناير 2019، وخاض الفريق 20 مباراة تحت قيادته.

وعقب الرحيل عن الهلال، انتقل خورخي خيسوس إلى فلامنجو البرازيلي، وقاد الفريق في الفترة بين يونيو 2019 ويوليو 2020، ثم انتقل لتدريب بنفيكا البرتغالي في الفترة بين أغسطس 2020 وديسمبر 2021.

وتوج خورخي خيسوس بالعديد من البطولات في مسيرته التدريبية، أبرزها كأس السوبر السعودي مع الهلال في 2018، والدوري البرتغالي "3 مرات" وكأس البرتغال ووصافة الدوري الأوروبي "مرتين" مع بنفيكا، بالإضافة إلى الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس وريكوبا سودأمريكانا مع فلامنجو.

الأهلي مع بيسنيك هاسي


وتولى الألباني بيسنيك هاسي تدريب الأهلي منذ يوليو 2021، وبعقد يستمر حتى يونيو 2023.

وخاض الأهلي 19 مباراة مع بيسنيك هاسي، حقق خلالها 5 انتصارات فقط مقابل 8 تعادلات و6 هزائم.

ولعب الأهلي 18 مباراة مع هاسي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق 4 انتصارات مقابل 8 تعادلات و6 هزائم، ليحتل المركز التاسع في ترتيب المسابقة، برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو النصر.. مفاجأة سعودية في وجهة خيسوس القادمة

خاص| الأهلي يكشف مفاجأة في صفقة خيسوس المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن