"مؤامرة ضد الاتحاد".. الانضباط وقعت في مأزق ستدفع ثمنه الأندية

تاريخ النشر: 03/02/2022
3413
منذ سنتين
مؤامرة ضد الاتحاد.. الانضباط وقعت في مأزق ستدفع ثمنه الأندية

لا صوت يعلو، فوق قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودية لكرة القدم، بمنع نادي الاتحاد من جماهيره في مباراة النصر، بالدوري السعودي للمحترفين.

 
وكانت لجنة الانضباط، أعلنت مساء أمس الأربعاء، توقيع عقوبة صادمة على نادي الاتحاد، قبل كلاسيكو النصر الناري، حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من جماهيره، في أول مباراة يلعبها على أرضه، في البطولات المحلية الرسمية.
 
والاتحاد يخرج لمواجهة أبها، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من مسابقة الدوري، قبل أن يعود إلى أرضه، لمقابلة النصر، في الأسبوع التالي.
 
وكشفت "الانضباط"، عن أن قرار حرمان الاتحاد، من جماهيره، يأتي بعد إلغاء تعليق عقوبة سابقة؛ في أعقاب تكرار "رمي العلب من قِبل جماهير الفريق الأول لكرة القدم".
 

مأزق ستعاني منه الأندية

 
يرى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز البكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ضرورة إعادة النظر في تصرفات الأفراد بالشغب.
 
وكتب عبدالعزيز البكر: "معاقبة الأفراد المشاغبة في كرة القدم، أتمنى إعادة النظر في تصرفات الأفراد بالشغب فليس من المنطق تصرف فردي يعاقب به النادي".
 
وأوضح الإعلامي الرياضي، "عالمياً يتم معاقبة الأفراد إذا كانت بحجم ما حدث للاتحاد والشباب بقارورتين، هذا الأمر مأزق ستمر به الأندية .. قارورتين فقط ستمنع تواجد الجماهير مستقبلاً".
  

جستنيه يطالب اللجنة بـ "الدليل"..

 
كتب عدنان حستنيه في أزمة قرار الانضباط ضد الاتحاد: "لجنة الانضباط كل المخالفات السابقة للجمهور والتي اتخذت اللجنة حيالها عقوبات مثبتة من خلال لقطات للناقل الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أعطوني بس لقطة واحدة تثبت قيام واحد أو اثنين من جماهير الاتحاد قيامهما برمي علبتين في مباراة الاتحاد والفيصلي؟".  

اقرأ أيضا

النصر يستعد بـ القوة الضاربة ليربك الاتحاد في الدوري السعودي

سعادة في النصر.. حمد الله يرحل عن الاتحاد وينتقل لهذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن