النصر "يتفاوض" مع مدرب الهلال.. روسو يستعد للرحيل

تاريخ النشر: 03/02/2022
1586
منذ سنتين
النصر يتفاوض مع مدرب الهلال.. روسو يستعد للرحيل

في مفاجأة من العيار الثقيل، قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 
وروسو البالغ من العمر 65 سنة، تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ديسمبر 2021، وحتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
 
ونجح المدرب الأرجنتيني، في انتشال النصر، من الحالة الكارثية التي كان يُعاني منها، وقاده لتحقيق الفوز، في 7 مباريات متتالية، ليرتقي الفريق، إلى المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 

* النصر يتعاقد مع مدرب الهلال..


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "UOL" البرازيلية، عن أن الإدارة النصراوية، بدأت التفاوض مع مدرب عالمي جديد، ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023.
 
وأوضحت الصحيفة، أن هذا المدير الفني العالمي؛ هو البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق.
 
وخيسوس تولى تدريب الزعيم، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، حيث قدم أفضل المستويات الكروية معه، وقاده للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات شخصية مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يتنافس مع مواطنه الأهلي، الذي يحاول أيضًا، التعاقد مع خيسوس، لمدة 3 سنوات قادمة "تابع المزيد من التفاصيل".
 
ومن المقرر أن يكمل خيسوس، الموسم الرياضي الحالي، بدون أي نادٍ، خاصة أنه يتقاضى راتبه من بنفيكا البرتغالي، بشكل طبيعي، على الرغم من إقالته. 

اقرأ أيضا

فيفا يعاقب النصر.. ويصدم الأهلي والبلطان

الانضباط تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـعقوبة صادمة ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن