حجازي يتوجه الليلة إلى ألمانيا للعلاج

تاريخ النشر: 01/02/2022
139
منذ سنتين
حجازي يتوجه الليلة إلى ألمانيا للعلاج

يتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

 
وكان حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة ، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.

صدمة تضرب حجازي ومنتخب مصر


و أعلن منتخب مصر، أن الفحوصات الطبية النهائية، أثبتت إصابة حجازي، بتمزق في أوتار العضلة الضامة؛ يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة.

وبالتالي، تأكد بشكل رسمي، عدم استكمال قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مشواره في كأس أمم إفريقيا، مع منتخب مصر.

ومن ناحيته، كشف برنامج "أكشن مع وليد"، عن غياب حجازي، لمدة شهر كامل؛ بسبب الإصابة، وغيابه عن جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في شهر فبراير.

وبمجرد انتهاء مشوار الفراعنة، في البطولة الإفريقية، سيعود أحمد حجازي، إلى نادي الاتحاد، لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، على أمل العودة سريعًا إلى الملاعب، للحاق بمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

كيف يخطط كونترا لقمة النصر.. غياب حجازي وتجهيز كورنادو في الاتحاد

حجازي يبكي ويصرخ.. كواليس الساعات الصادمة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن