مفاجأة.. تشافي حذر برشلونة من التعاقد مع أوباميانج

تاريخ النشر: 01/02/2022
547
منذ سنتين
مفاجأة.. تشافي حذر برشلونة من التعاقد مع أوباميانج

نجح نادي برشلونة في تعزيز صفوف فريقه لكرة القدم بالعديد من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مساء الإثنين.

ورغم المشاكل المالية التي يعيشها برشلونة، لكنهم ما زالوا قادرين على إقامة التعاقدات والتي نجح فيها بنسبة كبيرة، حيث تعاقد مع أربعة لاعبين هم داني ألفيش وفيران توريس وأداما تراوري وأخيرًا الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وصل فيران توريس بصفقة مالية كبيرة من مانشستر سيتي في وقت مبكر من النافذة، وتبع هذه الخطوة وصول النجم أداما تراوري من وولفرهامبتون.

وانضم أوباميانج قادمًا من آرسنال في انتقال مجاني، في انتظار تأكيد التوقيع هذا الصباح، ليعزز الصفوف بعد إصابة أنسو فاتي.

سيكون لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، العديد من الخيارات في خط الهجوم، لكن المجموعة الأكثر موهبة على الورق هي من تكون قريبة من المشاركة.

 

تشافي حذّر من التعاقد مع أوباميانج


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تحذير سابق للمدير الفني الحالي للفريق تشافي هيرنانديز، إدارة البارسا من التعاقد مع أوباميانج.

أراد تشافي مهاجمًا للفريق طول شهر يناير الماضي، تعاقد النادي مع المهاجم متعدد المواهب فيران توريس من مانشستر سيتي، لكنه أراد التوقيع مع ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد المعار في صفوف يوفنتوس، لكنه لم يستطع في الحصول على توقيعه، وكان أوباميانج الخطة البديلة للنادي.

وقال تشافي عند مناقشة التعاقدات المحتملة في 2020: "ساديو ماني وأوباميانج، يمكنهم اللعب في المساحات الكبيرة المفتوحة، لكن برشلونة بحاجة إلى لاعبين يعرفون كيفية التحرك في المساحات الصغيرة".

وأضاف: "أفكر في اللاعبين الذين سيتأقلمون مع برشلونة وليس من السهل العثور على لاعب كذلك".

وسجل أوباميانج عشرة أهداف لأرسنال في 2021 - 2022، وساهم بأربعة أهداف أيضًا، قبل أن يتم تجريده من شارة القيادة وإبعاده من الفريق الأول بسبب مشاكل انضباطية متكررة.

كان أوباميانج حريصًا على مغادرة الإمارات وحصل في النهاية على رغبته ، حيث وقع عقده في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يأتي التأكيد الرسمي قريبًا بانضمامه إلى البلوجرانا.

بعد إنهاء عقده مع آرسنال، سيصل أوباميانج إلى برشلونة ومعه ما يفيد بأنه أصبح لاعبًا مجانيًا، حتى يمكن للبارسا تسجيله بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن مفاجأة كبرى قبل نهاية الميركاتو.. أوباميانج برشلوني

بعد ضم أوباميانج.. رقم قياسي عبر تاريخ برشلونة في انتقالات يناير

حمل تطبيق سعودي الآن