قنبلة| الهلال يستغنى عن محترفه.. "استكمال الموسم بـ6 أجانب"

تاريخ النشر: 31/01/2022
4964
منذ سنتين
قنبلة| الهلال يستغنى عن محترفه.. استكمال الموسم بـ6 أجانب

اقترب أحد أجانب نادي الهلال، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي.


ومجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قدم واحدًا من أقوى سوق الانتقالات، عبر تاريخه، بحسم 6 صفقات شتوية، بشكل رسمي؛ على النحو التالي:

- الحارس الدولي محمد العويس "الأهلي".
- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد "الاتحاد".
- الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد "النصر".
- متوسط الميدان عبدالإله المالكي "الاتحاد".
- الجناح الأيسر ميشيل أوليفيرا "فلامنجو البرازيلي".
- قلب الهجوم النيجيري أوديون إيجالو "الشباب".

وفي المقابل، استغنت الإدارة الهلالية، عن مجموعة من الأسماء الكبرى؛ أبرزهم: المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، هداف الفريق الأول لكرة القدم، عبر التاريخ، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

* رحيل مرتقب

محترف الهلال "يتفق" مع فريقه الجديد..


وأعلن الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، رحيل الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشف رومانو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن توصل كويلار، إلى اتفاق مع نادي ريال سالت ليك الأمريكي، للانتقال إليه، خلال الساعات القادمة.

وكويلار انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2019، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، حيث صنع هدفين، خلال 77 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وفي حال صدقت هذه الأنباء، فإن الهلال، سيكمل الموسم الرياضي الحالي، بـ6 أجانب فقط، حيث من المستحيل تعاقد إدارة فهد بن نافل، مع محترفين جدد؛ بسبب غلق باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

تاباتا .. دعم نصراوي للأهلي يفتح النار على الهلال

صباحات الهلال| الصفقات الشتوية تثير ذعر الجماهير وبن نافل في حرج

حمل تطبيق سعودي الآن