تاباتا .. دعم نصراوي للأهلي يفتح النار على الهلال

تاريخ النشر: 31/01/2022
4852
منذ سنتين
تاباتا .. دعم نصراوي للأهلي يفتح النار على الهلال

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي الأسبق لنادي النصر، طلبا إلى لجنة الاحتراف بهدف قيد الأهلي لصفقته البرازيلية برونو تاباتا.

 
أغلق سوق الانتقالات الشتوية، أبوابه في المملكة العربية السعودية، رسميًا، مع الساعة الأولى من صباح اليوم الإثنين، الموافق 31 يناير 2022.
 
الأزمة في صفقة الجناح الأيمن التي كان الأهلي فيها على بعد خطوات من إتمامها، حيث اتفق رسميًا مع البرازيلي روبيرتو تاباتا، نجم سبورتينج لشبونة البرتغالي، قبل أن تفسد الصفقة بسبب خلافات مالية بين وكلاء اللاعب البرازيلي.
 
في الوقت ذاته، أشارت مصادر أهلاوية عديدة أن التوقيع مع البرازيلي روبيرتو تاباتا قد تم فعليا ولكن إغلاق الميركاتو الشتوي في السعودية حال دون تسجيل اللاعب.
 

دعم الصرامي للأهلي وطلب خاص للجنة الاحتراف

 
وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "إذا كان النادي الأهلي وقع عقداً "ملزماً "مع المحترف الأجنبي برنو تاباتا، وأن عدم تسجيلة جاء بعد إغلاق نظام TMS بقليل، فإن من واجب لجنة الإحتراف بأن تظهر قدراً كبيراً "و تسمح " بتسجيل المحترف الجديد للنادي الأهلي الشقيق".
 
وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي مساندته للنادي الأهلي من أجل قيد صفقته البرازيلية: "اللجنة من أبرز مهامها الحفاظ على حقوق أندية الوطن".
    

تغريدة الصرامي فتحت النار على الهلال وأحرجت الاتحاد

 
وجاءت تعليقات عديدة، مثيرة للجدل على تغريدة الإعلامي سعود الصرامي، بأن لم تفتح لجنة الانضباط الباب أمام الأهلي لتسجيل البرازيلي، ولو كان الوضع للهلال لتمت بدون توجيه طلبات في نفس ذات اللحظة، أي أن النادي العاصمي يجد معاملة خاصة من قبل القائمين على إدارة شؤون الكرة.
 
من جهة آخرى، أشارت بعض التغريدات، أن صفقة الاتحاد الجديدة أندريه فيليبي تمت بعد منتصف اللليل أي أن نظام TMS لم يغلق في ميعاده المحدد حسبما أشارت صحيفة الرياضية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، واستفاد العميد من تسجيل صفقته الأجنبية.  

 

ردود أفعال مثيرة على تغريدة الصراميردود أفعال مثيرة على تغريدة الصرامي

 

 

ردود أفعال مثيرة على تغريدة الصراميردود أفعال مثيرة على تغريدة الصرامي

 

اقرأ أيضا

النصر في يناير 2022.. صفقة وحيدة وإعارة أيمن يحيى إلى الأهلي

الأهلي يجدد عقد غريب إلى 2025.. ويخسر الصفقة البرازيلية

حمل تطبيق سعودي الآن