الاتحاد يؤجل مفاوضات التجديد للمولد والصحفي

تاريخ النشر: 31/01/2022
123
منذ سنتين
الاتحاد يؤجل مفاوضات التجديد للمولد والصحفي

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تأجيل ملف المفاوضات مع الثنائي فهد المولد وزياد الصحفي، من أجل تجديد عقديهما مع العميد.


وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المفاوضات مع المولد والصحفي بدأت خلال الأيام الماضية، إلا أن تواجد المولد برفقة منتخب السعودية الأول، وانضمام الصحفي إلى البعثة قبل السفر إلى اليابان، دفع الإدارة للتفكير في تأجيل المفاوضات، لحين عودة الثنائي من المشاركة الدولية.

ويحل منتخب السعودية ضيفًا على نظيره الياباني، في الواحدة و14 دقيقة ظهر الغد "الثلاثاء"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد فهد المولد للدخول في الفترة الحرة مع الاتحاد، نهاية يناير الجاري، فيما دخل الصحفي الفترة الحرة قبل حوالي شهر، وتمنح تلك الفترة الثنائي الحق في التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع إلى إدارة ناديهما الأصلي.

صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية


وأعلن الاتحاد عن تعاقده مع الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء العلاقة التعاقدية بين اللاعب ونادي النصر، فيما حصل على خدمات أندري فيليبي على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، من فيتوريا غيماريتش البرتغالي، بينما تعاقد مع مدالله العليان من الهلال، في صفقة تبادلية، شهدت انتقال الثنائي سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي إلى الهلال.

وقررت إدارة الاتحاد عمل مخالصة مالية مع عبد الرحمن اليامي، الذي انتقل إلى ضمك، ويوسف نياكاتي الذي انتقل إلى الاتفاق، وكذلك القائد كريم الأحمدي الذي انتهى موسمه للإصابة.

اقرأ أيضا

الهلال أم الاتحاد.. تطور حاسم في مستقبل فهد المولد

فهد المولد إلى الهلال.. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن