سر التجديد مع عبد الرحمن غريب في الثانية صباحا.. "تغريدة صادمة"

تاريخ النشر: 31/01/2022
1433
منذ سنتين
سر التجديد مع عبد الرحمن غريب في الثانية صباحا.. تغريدة صادمة

أثار الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي وإغلاق فترة الانتقالات الشتوية بدون التوقيع مع برونو تاباتا لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

 
أغلق سوق الانتقالات الشتوية، أبوابه في المملكة العربية السعودية، رسميًا، مع الساعة الأولى من صباح اليوم الإثنين، الموافق 31 يناير 2022.
 
ووقع مجلس إدارة الأهلي مع 5 صفقات جديدة وهي: "كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي في صفقة انتقال حر، فرانك كوم من الريان القطري: انتقال حر، عبد الله المقرن من الرائد: انتقال نهائي، أيمن يحيى من النصر: إعارة إلى صيف 2022، علي مجرشي من الشباب: انتقال نهائي".
 
الأزمة في صفقة الجناح الأيمن التي كان الأهلي فيها على بعد خطوات من إتمامها، حيث اتفق رسميًا مع البرازيلي روبيرتو تاباتا، نجم سبورتينج لشبونة البرتغالي، قبل أن تفسد الصفقة بسبب خلافات مالية بين وكلاء اللاعب البرازيلي.
 

تعليق ضيف الله الصقر على التجديد لغريب وفشل صفقة تاباتا

 
وطرح الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، سؤالا مثيرا، في أشاره بأن إدارة الأهلي نجحت في إعطاء الجماهير مخدر بالتجديد للاعب عبدالرحمن غريب ضد الانقلاب عليها بعد فشل صفقة تاباتا.
 
وكتب ضيف الله الصقر: "هل نربط خبر تجديد عقد النجم عبدالرحمن غريب بفشل صفقة تاباتا من يرى أن فيها ربط يبلغني بصراحة بشوف توقيتها يجعلني أفكر بذلك".
 
تغريدة الإعلامي ضيف الله الصقر، أثارت الجدل بين جماهير الأهلي، خاصة أن انتهاء عقد عبدالرحمن غريب مع الراقي يتبقى عليه عام ونصف، وتم إعلان التجديد عبر الحساب الرسمي للنادي بعد منتصف الليل وتحديدا عند الثانية صباح اليوم الإثنين بتوقيت السعودية، لذلك ربطت الجماهير أن التجديد لغريب جاء لمجرد فشل صفقة تاباتا.  

اقرأ أيضا

الأهلي في يناير 2022.. صفقة من النصر وضم أسطورة الهلال

الأهلي يجدد عقد غريب إلى 2025.. ويخسر الصفقة البرازيلية

حمل تطبيق سعودي الآن